+A
A-

“المالية العربية” و“السلام” يوقعان مذكرة تفاهم

 وقعت شركة الخدمات المالية العربية “AFS”، الشركة الرائدة في في تيسير التقنية المالية “FinTech”، وتزويد خدمات الدفع، ومصرف السلام - البحرين،  مذكرة تفاهم مع مجموعة مطاعم وصالات لانترنس لتوفير برنامج الرواتب الرقمية لتستفيد منه المجموعة وأصحاب عملها معاً. وهذا يتماشى مع مبادرة الحكومة التي تهدف إلى ضمان وجود نظام حماية الأجور لموظفي القطاع الخاص والذي تم الإعلان عنه مؤخراً. وكان النائب الأول للرئيس التنفيذي – الخدمات المصرفية في مصرف السلام،أنور مراد،  و الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية،بي شندرا شيكر،  و مدير لانترنس،  سانجيف كابور، حاضرين أثناء التوقيع في مقر مصرف السلام بالبحرين.

و قال  أنور مراد “لقد عقدنا في وقت سابق شراكة استراتيجية مع شركة الخدمات المالية العربية “AFS”  لتقديم حل يتعلق بالرواتب الرقمية في البحرين تماشياً مع مبادرة الحكومة المعلنة مؤخراً. لقد تم تصميم هذا البرنامج خصيصاً لتوفير حل أكثر سهولة، وآلي، وآمن لعدد كبير من أصحاب العمل، ليمكنهم من إضافة رواتب الموظفين مباشرة في حساباتهم المسبقة الدفع. كما يتمتع الموظفون بمزايا سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي في البحرين أو في الخارج، والقيام بالشراء من نقاط البيع الموجودة في منافذ التجزئة والتسوق عبر الإنترنت بالإضافة إلى التحويلات الخارجية”.

من جانبه، قال  الرئيس التنفيذي لشركة “AFS”  “إن شراكتنا مع مصرف السلام هي فرصة عظيمة لتقديم برنامج رواتب رقمية آمن وغير مكلف. وهذه خطوة أخرى نخطوها على طريق البحرين نحو مجتمع رقمي غير نقدي وشمول مالي”.

و أضاف  “سيكون هذا مفيداً بشكل خاص لموظفي لانترنس لتمكينهم من الحصول على الخدمات المالية، والتحكم بنفقاتهم، واستخدام أموالهم بطريقة آمنة. وبما أنه سيتم الدفع لهم إلكترونياً، سيكون بإمكانهم استخدام كشف الحسابات، والاستفادة من دعم العملاء متعدد اللغات. لن تحتاج مجموعة لانترنس إلى معالجة الرواتب النقدية، وسيساعدها هذا الحل الجديد بشكل كبير من ناحية إدارة الرواتب على أساس شهري. هذا الحل هو عبارة عن بوابة تتيح لصاحب العمل إرسال الرواتب على أساس شهري بشكل سهل ومباشر”.