+A
A-

“حافلة VIVA للهدايا” تعود اليوم مع الذكرى الثامنة لتأسيسها

تحتفل شركة فيفا البحرين بذكراها السنوية الثامنة لتأسيسها، مع المجتمع المحلي ابتداءً من اليوم الخميس 1 مارس 2018، حيث ستقدم مجموعة من المفاجآت تشمل فعاليات ممتعة للمجتمع بأسره، وعروضا قيمة لمشتركي الموبايل والبرودباند وعملاء قطاع الأعمال. وستبدأ الاحتفالات بعودة “حافلة VIVA للهدايا” الشهيرة التي ستجوب أنحاء المملكة وتهدي هدايا فورية قيمة بمجرد ضغطة زر؛ تقديرا لدعم المجتمع للشركة طوال السنوات الثماني الماضية. وستقدم فيفا خصومات بنسبة 50 % على تذاكر السينما لأول ألف شخص يقومون بحجزها إلكترونيًا عبر موقع cinema.bh.

وستكافئ الشركة مشتركيها الذين يقومون بزيارة محلاتها في كل من مجمع سيتي سنتر البحرين، ومجمع السيف، ومجمع GOSI، ومدينة حمد، حيث سيحصل كل من يسحب تذاكر جهاز الانتظار التي تتكون من الرقم 8، والقيام بعملية تجديد أو تغيير باقاتهم الجارية أو دفع فواتيرهم، على قسيمة هدايا بقيمة 100 دينار.

وتم الإعلان أيضا عن تخفيضات حصرية بقيمة 50 دينارا على جهاز iPhone X، وهواوي Mate 10، واللذين يتوفران مع عقود لمدة 18 أو 24 شهرا. ويمكن لعملاء فيفا الاشتراك بباقة حصرية تتضمن GB 3 من البيانات المجانية ستتوفر خلال نهاية الأسبوع هذا فقط. ومن جانب آخر، تعاونت الشركة مع تطبيق كاريدج “Carriage” ليستمتع مشتركي فيفا بخدمة توصيل طعام مجانية على جميع الطلبات التي تتم خلال التطبيق في الأيام الثلاثة المقبلة (1 -3 مارس الجاري)، وذلك من خلال استخدام رمز ترويجي مخصص.