+A
A-

“لولو” و “كانو للسفريات” تطلقان “لولو سفر مارت”

اقترب موعد العطلات الصيفية الطويلة في البحرين. والآن، هو الوقت المناسب للتخطيط لقضاء عطلة. إذ أعلن لولوهايبرماركت، أكبر سلسلة متاجر تجزئة في المنطقة، عن تعاونه مع كانو للسفريات، أقدم وكالة سفر وأكثرها ثقة في المنطقة، لتوفير كافة احتياجات السفر تحت سقف واحد عبر معرض “لولو سفر مارت”.

 

سيضم معرض “لولو سفر مارت” أكثر من 11 شركة طيران دولية و3 مجموعات فندقية وشركات رحلات بحرية وخدمات تأمين السفر، إذ ستجتمع معا في مجمع الرملي التجاري في 2 و3 من مارس 2018، لفتح الباب أمام المتطلعين للسفر من أجل التواصل مع صانعي العطلات والتخطيط معهم لأجل تحقيق حلم السفر.

وتقدم شركات السفر المشاركة أفضل العروض الخاصة للحجوزات خلال يومي إقامة معرض “لولو سفر مارت”، وسيحصل الزوار على فرصة استشارة وكلاء السفر واختيار وجهات السفر للعام 2018، فضلا عن الحصول على أفضل أسعار تذاكر الطيران والصفقات الفندقية.

بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن المعرض مزيدا من الترفيه العائلي عبر السحب على تذاكر طيران وعروض فندقية وغيرها من الجوائز، عوضا عن العروض الثقافية للمجتمع المحلي والتي ستمنح الزوار لمحة عن مختلف الثقافات من حول العالم.

وتعليقا على إطلاق “لولو سفر مارت”، قال مدير لولوهايبرماركت في البحرين ومصر، جوزير روباوالا “هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم معرض السفر المتخصص “لولو سفر مارت” من قبل الهايبرماركت، وهو يتماشى مع سياسة “لولو” لتقديم تجربة تسوق متعددة الجوانب لعملائنا. من خلال الشراكة مع سفريات كانو، أحد أكثر علامات صناعة السفر ثقة في المنطقة، والتي تضم تحت مظلتها العديد من شركات الطيران ورصيد متنوع من خبرات السفر، وفرنا باقة خيارات سفر متعددة لعملائنا. العروض الخاصة التي سيتم تقديمها من قبل “لولو” ستشمل أمتعة وإكسسوارات السفر خلال وقت المعرض، وهو ما يجعل الأمر فرصة لا ينبغي توفيتها للتخطيط لعطلة بسعر خاص جدا”.

بدوره، أضاف مدير السفر الإقليمي في كانو للسفريات، براديب كومار “تعلن كانو للسفريات عن سعادتها بالشراكة مع لولوهايبرماركت من أجل تقديم خبراتها المتعلقة بالسفر للزبائن في معرض “لولو سفر مارت”. ونحن نسعى لتقديم أفضل الصفقات عبر أسعار منافسة. يمكن للزوار التعرف على أفكار عطلات جديدة ومغامرات غير اعتيادية إلى وجهات غريبة. سيكون موعد العطلات الصيفية خلال العيد، وفي شهري يونيو وأغسطس. ووقت المعرض، هو التوقيت الأفضل للتخطيط للسفر والإستفادة القصوى من الأسعار المتاحة في وقت مسبق”.