+A
A-

BBK يطرح نظام التحويلات المالية الإلكتروني

أعلن بنك البحرين والكويت طرح خدمة نظام التحويلات المالية الإلكتروني في شبكة البنك واسعة النطاق من أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء المملكة. وتتوفر هذه الخدمة في الوقت الحالي عبر القنوات الإلكترونية للبنك، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والآن أجهزة الصراف الآلي، لتجعل عمليات التحويلات المالية ودفع الفواتير أكثر راحة وملاءمة لزبائن بنك البحرين والكويت.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك رياض يوسف ساتر “إنني سعيد بأن يكون بنك البحرين والكويت هو أول بنك في البحرين يوفر خدمة نظام التحويلات المالية الإلكتروني على أجهزة الصراف الآلي التابعة له باستخدام التكنولوجيا التفاعلية. إن طرح هذه الخدمة سوف يتيح تقديم خدمة فوري+، وخدمة فوري، وتتبعهما خدمة فواتير قريبًا، وسوف توفر كافة الخصائص والمزايا التي تقدمها حاليًّا خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهاتف النقال، بما يعزّز الدور الريادي لبنك البحرين والكويت في السوق خاصة فيما يتعلق بتقديم خدمات متميزة تحقق راحة الزبائن، فضلاً عن الارتقاء بتجربتهم المصرفية إلى أعلى المستويات”.

وكان مصرف البحرين المركزي قد قام بإطلاق نظام التحويلات المالية الإلكتروني في البحرين بالتعاون مع شركة بنفت في 5 نوفمبر 2015. ويعد نظامًاً إلكترونيًّا يربط جميع البنوك التجارية في البحرين والمؤسسات الكبرى المصدرة للفواتير في المملكة، بهدف تعزيز كفاءة عمليات التحويل المالي ودفع الفواتير. وتتيح هذه الخدمة للبنوك والأفراد والمؤسسات والقطاع الحكومي الاستفادة من هذا النظام المبتكر الذي يضمن سهولة إنجاز الخدمات المصرفية للأفراد. ويساعد هذا النظام على تسهيل حركة التحويلات المالية من البحرين، ويتكون من ثلاث خدمات متميزة تشمل فوري+ (Fawri+) ، خدمة فوري (Fawri وخدمة فواتير (Fawateer).