+A
A-

قاهري: العزيمة والإصرار سلاح “الأحمر”

أكد المساعد الأول لمدرب منتخبنا الوطني لكرة السلة حسين قاهري، أن منتخبنا سيدخل لقاء اليوم أمام شقيقه السعودي بهدف الفوز.

وقال قاهري في تصريح خصّ به “البلاد سبورت” إن منتخبنا يسير خطوة بخطوة نحو تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات تواليا.

وذكر قاهري أن لقاء أن منتخبنا يضع كامل تركيزه على مواجهة المنتخب السعودي، خاصة وأنها ستحدد معالم صدارة مرحلة الذهاب.

وأوضح أن منتخبنا يسعى لتحقيق الفوز في كل لقاء، مشيرا إلى ثقته الكبيرة بلاعبي المنتخب من أجل الظهور الإيجابي وتحقيق النتيجة المرضية.

وأضاف قاهري أن منتخبنا خاض حصة تدريبية واحدة مساء أمس بعد ركز خلالها الجهاز الفني على الخطط الفنية والتكتيكية التي سيعول عليها خلال مباراة اليوم.

وأشار قاهري إلى أن المنتخب عالج من خلال التدريب الأخير الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون باللقاء الأول؛ بهدف تفادي تكرارها في مواجهة اليوم.

وأوضح مساعد المدرب أن الجهاز الفني عكف على رصد المنتخب السعودي في لقاءه الأول أمام عمان، بهدف تحديد نقاط الضعف ومكامن القوة لدى المنافس.

وأضاف “حرص الجهاز الفني على عقد اجتماع فني مع اللاعبين لعرض أبرز النقاط التي تم رصدها عن الجانب السعودي”.

وذكر أن لاعبي منتخبنا تدربوا بكل جدية وقوة قبل اللقاء من أجل الإعداد بالشكال المثالي.

ولفت إلى جاهزية اللاعبين واستعدادهم من أجل تحقيق الفوز ولا غيره، وهو الأمر الذي يطمح إليه اللاعبون؛ للوصول إلى النقطة الرابعة بعد الفوز في الجولة الماضية على منتخب الإمارات.

وأضاف قاهري أن منتخبنا لم يقدم كل ما يملك في لقائه الأول، وأن لديه مزيدا مما يقدمه في مواجهة اليوم.

وقال إن اللاعبين أظهروا عزيمة كبيرة من أجل الظفر بالنقاط الكاملة، وهو الأمر الذي تحقق بسواعد الجميع وبمجهودات كبيرة ومضنية من أجل التحضير المثالي لكل لقاء.

ولفت قاهري إلى أن مباراة اليوم أمام منتخب السعودية ستكون مختلفة وقوية وصعبة في الوقت نفسه، وأن اللاعبين مصرون على الظهور بأداء أفضل وتحقيق النتيجة الإيجابية مرة أخرى.