+A
A-

الأم البحرينية فاطمة حسن.. المليونيرة السابعة من “الهيرات”

وصل حساب الهيرات للتوفير المتميز من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن لاستثمار مدخراتهم، والفوز في الوقت نفسه بجوائز نقدية قيّمة، إذ أقام البنك أمس حفل توزيع جائزة  المليون دولار من الهيرات. وفازت فاطمة حسن علي حسن بجائزة المليونير الفوري، وقد تم اصطحابها هي وعائلتها في سيارة رولز رويس الفاخرة إلى موقع الاحتفال في مجمع السيف، حيث تم افتتاح أحدث فرع لدى بنك البحرين والكويت نهاية شهر نوفمبر الماضي. واستقبلها الرئيس التنفيذي للبنك رياض ساتر بحضور أعضاء من الإدارة التنفيذية بالبنك.

وقال رياض ساتر: “إنني سعيد بتقديم جائزة المليون دولار السابعة من حساب الهيرات للسيدة فاطمة حسن علي حسن, وأود أن أتوجه بالتهنئة للفائزة بهذا الفوز الذي سيغير مجرى حياتها ويمكنها من تحقيق أحلامها، مضيفا أن البنك يعمل جاهدا لتطوير جائزة الهيرات، وهي بلاشك إحدى أهم المنتجات الموجودة في المملكة”.

وتم إجراء السحب على الجائزة في 4 فبراير 2018، تحت إشراف شفيع البلوشي من وحدة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وأعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك.

وفاطمة، موظفة متقاعدة من إحدى شركات الخياطة والأقمشة المحلية، وقد تلقت مكالمة من جانب الرئيس التنفيذي للبنك شخصيا الذي هنأها وزف إليها الخبر السار. ومن جهتها، عبرت الفائزة عن فرحتها بالفوز.

ويذكر أنها أم لثلاثة أبناء، وقد قامت بإيداع مبلغ في الهيرات كوسيلة ادخار لمستقبل أبنائها. وفي هذا السياق، صرحت الفائزة بأنها تحلم بشراء منزل الأحلام الذي يضمها وأولادها.

وقالت فاطمة حسن “لم أتوقع الفوز، وأحمد الله وأشكره على هذه النعمة. سيسمح لي هذا الفوز بتحقيق حلم حياتي في افتتاح وامتلاك مشغل خياطة خاص بي. إن فوزي بالهيرات سيغير مجرى حياتي وحياة أبنائي وأسرتي بالتأكيد”. وذكر البنك أن “الجميع لديه الفرصة للفوز بجائزة المليون دولار المقبلة من الهيرات الذي سيعلن عنها في شهر مايو 2018 إذا تم الإيداع قبل 1 أبريل 2018”.