+A
A-

إيقاف سجل 20 شركة بسبب مخالفات الإعلانات

 أكد المدير العام لبلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم أنه تم إزالة 500 إعلان مخالف خلال الشهرين الماضين من العام الجاري من المنطقة الشمالية.

وقال بخصوص المخالفات البلدية التي ترتكب وتتصدى لها البلدية إنه تم تحويل 6 مخالفات بناء إلى النيابية العامة، وإيقاف 20 سجلا جاريا إلى شركات؛ نظرا لارتكابها مخالفات متعلقة بالإعلانات التجارية عبر وضعها في الشوارع العامة والطرقات من دون الحصول على ترخيص بها خلال الشهرين من العام الجاري.

وتابع أنه تم تنفيذ قرارين إداريين يتعلق بإزالة أبنية وإشغالات مخالفة وأبنية آيلة للسقوط، كما تم إعداد بعض التقارير لفرض رسوم مؤقته على أبنية مخالفة، حيث تم فرض رسوم مؤقتة على مبنيين مخالفين.

وأوضح الغتم بشأن الإعلانات المخالفة أن “هناك شركات قامت بوضع إعلانات في الشوارع من دون الحصول على ترخيص من قبل البلدية، إذ تم إيقاف سجلاتها التجارية وتحويلها للشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات”.

ودعا الغتم الجميع للتعاون مع بلدية المنطقة الشمالية من أجل الحفاظ على حضارية المناطق والتخلص من الإعلانات المخالفة التي تتسبب في تشويه المنظر العام وإلحاق الأذى بالمجتمع وإتلاف الممتلكات العامة”.