+A
A-

“البحرين والكويت” يعلن الفائزين بجوائز “تكريم الموظفين” 2017

 قام بنك البحرين والكويت بمكافئة الفائزين بالجوائز السنوية لبرنامج تكريم الموظفين للعام 2017، وذلك بحفل العشاء السنوي للبنك الذي أقيم يوم 11 يناير 2018 في فندق الخليج؛ تماشيا مع فلسفة البنك لتنمية وتطوير كادره الوظيفي، والتي تعمل على تحفيز الموظفين.

وتأتي هذه الجوائز السنوية جزءا من برنامج تكريم الموظفين الذي يعمل على مكافأة موظفي البنك الذين أظهروا أداءً استثنائيًا أو الذين قدموا مساهمات كبيرة في مجالات عدة تشمل الريادة والقيادة وتمكين المرأة، والتي كان لها من عوائد ونتائج استثنائية ومربحة للبنك.

وقدم الرئيس التنفيذي للبنك، رياض يوسف ساتر “جائزة الرئيس التنفيذي للتميز في الإنجاز” التي حاز عليها إبراهيم مشعل من الخدمات المصرفية للشركات. أما “جائزة الرئيس التنفيذي للتميز في القيادة” فقدمها الرئيس التنفيذي لسلمان الحسن من الخدمات المصرفية الدولية.

كما قام رياض ساتر بتكريم لجنة تمكين المرأة بالبنك وهم الفائزين بـ “جائزة الرئيس التنفيذي لتمكين المرأة”، إذ شملت اللجنة كلا من المدير العام لمجموعة الموارد البشرية والشؤون الإدارية حسان بورشيد، ورئيس دائرة الموارد البشرية نجوى الأحمد، ورئيس وحدة التدقيق الداخلي لتقنية المعلومات منى السيد، ورئيس دائرة الالتزام ومكافحة غسيل الأموال نادين الشيراوي، ورئيس دائرة العلاقات العامة رفا قدورة، ورئيس دائرة مساندة الأعمال المصرفية محمد زين العابدين.

ويأتي هذا التكريم تقديرًا لجهودهم الحثيثة في إعداد وتنفيذ مخرجات سياسة تمكين المرأة في البنك.

وبما يتعلق بجوائز فئة الخدمات المصرفية للأفراد، قام الرئيس التنفيذي بتكريم كل من عمار القلاف كأفضل أمين صندوق وحسين محمد كأفضل مستشار مبيعات وحسين عبدالله كأفضل ممثل لخدمة العملاء ويونس حسن كأفضل قائد لفريق عمل. كما فاز فرع منطقة الحد كأفضل فرع لهذه السنة وقدم ساتر الدروع التذكارية والشهادات لأعضاء الفرع الفائز.

وتقديرا لإنجازات العمل الجماعي فاز فريق “IFRS 9 Implementation” بجائزة أفضل فريق عمل. ولأول مرة تقديرا وتكريما لموظفي البنك الذين بذلوا من وقتهم الكثير في العمل التطوعي خصوصا في برامج إنجاز ضمن الفئة الذهبية؛ وذلك لجهودهم المتفانية والمتواصلة في مجال التطوع، حاز عمار رجب من تقنية المعلومات ونرجس أسيري من المخاطر والائتمان والالتزام وسلمان صفي من الخدمات المصرفية للأفراد على جائزة المسؤولية الاجتماعية.

يذكر أن بنك البحرين والكويت حريص على تقدير وتكريم موظفيه واتباع سياسة التشجيع والتحفيز لهم، إذ يقوم بتكريم موظفيه ممن أظهروا جدارة واستحقاقا؛ وذلك على إنجازاتهم التي ساهمت في الأداء والربحية والإنتاجية للبنك.