+A
A-

جواهري يشيد بالمواقف الشجاعة لنقابة “جيبك”

أعرب رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عبدالرحمن جواهري عن تقديره البالغ لإدارة نقابة عمال الشركة على الوقفات المشرّفة في الظروف المختلفّة التي شهدتها الشركة، حين كانت الشركة في أحوج ما تكون لوحدة الصف والتآزر والنظر فقط للمصالح العليا للشركة، ومراعاة ما كانت تمّر به من تحديات وصعوبات، حيث تمكنت الشركة بفضل الله تعالى ثم بفضل تفهمّ جميع الأطراف من إدارة، ونقابة، وعمال، من التغلب عليها، مشيداً في هذا الصدد بالمواقف الشجاعة لنقابة عمّال الشركة. وكانت اللجنة المشتركة لإدارة الشركة ونقابّة العمال بالشركة قد عقدت اجتماعها الأول للعام 2018 الخميس، برئاسة رئيس الشركة، وبحضور  أعضاء الإدارة التنفيذية، ورئيس مجلس إدارة نقابة عمال الشركة يعقوب يوسف، وأعضاء مجلس إدارة النقابة.

وأكد جواهري أن الشركة واصلت في العام 2017 كما في الأعوام السابقة تحقيق الإنجازات الواحد تلو الآخر، حيث أسفر تضافر جهود الجميع عن خفض مؤثّر في الإنفاق، وزيادة في الإنتاج، على الرغم من التحديات الكبيرة التي شهدتها صناعة البتروكيماويات على المستوى العالمي في العام الماضي.