+A
A-

السيد: خطة محكمة لتأمين مرافق البطولة

عملت اللجان العاملة في البطولة على تأمين عوامل النجاح للبطولة العالمية التي سيتشهد مشاركة كبيرة وواسعة من قبل مختلف مقاتلي دول العالم للتنافس على أرض البحرين لتحقيق المراكز المتقدمة وبذل رؤساؤها وأعضاؤها جهودًا مضاعفة قبل وأثناء البطولة.

ومن بين اللجان العاملة تبرز اللجنة الأمنية برئاسة النقيب محمد مصطفى السيد والتي وضعة خطة أمنية محكمة لتأمين كافة المرافق التي ستقام عليها البطولة بعد أن حشدت كوادرها المتسلحة بالخبرة الأمنية والعملية وذات الدراية الكافية بتنظيم البطولات العالمية.

وأكد السيد أن اللجنة الامنية وبعد اجتماعات مكثفة بين اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الدولي للعبة تم اعتماد الخطة الامنية التي ستطبقها اللجنة خلال البطولة وتم الإيعاز إلى جميع كوادرها بالعمل الجاد والمتفاني في سبيل تأمين البطولة بصورة متميزة.

وأضاف قامت اللجنة الأمنية خلال الأيام الماضية بعمل كافة الترتيبات الأمنية اللازمة في جميع مرافق البطولة سواء في الصالة الرياضية بمدينة خليفة الرياضية أو صالات التدريب أو الفنادق بهدف توفير الأمن لكافة الوفود المشاركة من الدول الشقيقة والصديقة.

وأشار السيد أنهت اللجنة الامنية تنسيقها التام مع اللجنة المنظمة للبطولة وكافة الجهات المشرفة على الصالة الرياضية والفنادق وضعت خطة أمنية محكمة بهدف تأمين كافة الخدمات الأمنية للوفود من خلال رجال أمن الملاعب المتواجدين في الصالة الرياضية لتسهيل عملية الدخول والخروج فيها بالإضافة إلى تأمين الفنادق التي ستستضيف اللاعبين والوفود والحافلات وتوفير الأمن والحماية اللازمة وتنظيم كافة العمليات الأمنية.