+A
A-

“الإثمار” يختتم برنامجه الصيفي للأطفال

قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتنظيم سلسلة من البرامج الصيفية للأطفال من مختلف الفئات العمرية بالتعاون مع مؤسسة إنجاز البحرين، وهي مؤسسة غير ربحية تهدف إلى تمكين الشباب اقتصادياً. وكجزء من البرنامج الصيفي الأول من نوعه في البحرين بالنسبة للمؤسسات المالية، استضاف البنك الأطفال من أبناء وأقارب الموظفين لمدة يوم كامل لكل مجموعة من مختلف الفئات العمرية طوال فصل الصيف للمشاركة في الأنشطة التي صممت لمساعدتهم على اكتساب مهارات مالية.

قدم البرنامج الذي نظمته إدارة الموارد البشرية في بنك الإثمار بالمقر الرئيس في منطقة السيف متطوعون من البنك وهم إيمان عبدالودود العوضي وإيمان محمود عبدالله ومهجة عبدالرزاق فولاذ وعمار محمد عبدالرحمن وسيد علي عادل سلمان وعلي حسن محمود بدعم فريق إدارة الموارد البشرية لبنك الإثمار.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم “كبنك تجزئة إسلامي رائد، يدرك بنك الإثمار أهمية الدور الذي يجب أن يؤديه في دعم المجتمع، حيث إنها مسؤولية نأخذها على محمل الجد. كما يسرنا أن نتمكن من مواصلة دعمنا لمؤسسة إنجاز البحرين ومبادراتها المختلفة التي تركز على الشباب”.

من جانبها، قالت رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الإثمار إيناس رحيمي: “إن هذه المبادرة الفريدة من نوعها صممت خصيصاً؛ من أجل إتاحة الفرصة للأطفال لاكتشاف الحياة الحقيقية في بيئة العمل بالقطاع المالي. ونحن في بنك الإثمار، لطالما شجعنا موظفينا على المشاركة في برامج تطوعية كالتي تقدمها مؤسسة إنجاز البحرين لما تحققه من تأثير إيجابي على المجتمع والأفراد”.