+A
A-

الرفاع ينظم دورة ودية ويعسكر في دبي

أعلن نادي الرفاع عن إقامة معسكر تدريبي خارجي في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ تحضيرا للموسم الكروي الجديد 2017/2018.

وجاء في الإعلان الذي ذكره النادي عبر حسابات التواصل الاجتماعي أن جهاز الكرة برئاسة سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، قرر إقامة المعسكر في الفترة 19 وحتى 28 أغسطس الجاري.

وسيتخلل المعسكر 3 مباريات ودية: الأولى أمام الوصل يوم 22، والثانية مع فريق حتا يوم 25، على أن تكون الثالثة أمام فريق النصر يوم 28.

وذكر النادي أيضا أنه سيقيم دورة ودية رباعية قبل السفر لمعسكر الإمارات، حيث ستشارك فيها أندية: الرفاع الشرقي، الاتحاد والبديع.

وستقام الدورة على ملعب الرفاع في الفترة 14 وحتى 17 أغسطس الجاري.

يأتي ذلك ضمن البرنامج الذي يعده الجهاز الفني للفريق السماوي بقيادة المدرب الصربي سلوبودان كراكماريفيتش، والذي تعاقدت معه الإدارة الرفاعية لاستلام المهام الفنية في الموسم الجديد.

ويواصل الرفاع حاليا تحضيراته المحلية بخوضه الحصص التدريبية على ملعبه، حيث سبق وأن لعب الفريق لقاء وديا أمام البسيتين وفاز فيه (2-1)، إذ سجل محمد الطيب، والسوري سامر السالم.

وسيخوض الرفاعيون اليوم (الخميس) لقاء وديا ثانيا أمام فريق قلالي.

يذكر أن الرفاع أبرم جملة من التعاقدات المحلية، حيث ضم الحارس عبدالله الكعبي، ومحمد الطيب، وحسين بابا، وأحمد راشد، فيما تضم تشكيلته 3 محترفين، وهم: بوينو، أسامة بوغانمي، وسامر السالم.