+A
A-

حلا الترك في زيارة لأطفال مركز الحسين للسرطان

نشرت الفنانة البحرينية حلا الترك صورا جديدة عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “انستغرام” توضح زيارتها الأخيرة لمركز الحسين للسرطان في الأردن، وعلّقت عليها قائلة: “مع أطفال مركز الحسين للسرطان في الأردن ربي يحميهم ويشفيهم جميعًا يارب”.

وقد ظهرت حلا في الصور وهي تلعب وترسم وتلون مع الأطفال، كما التقطت معهم عدد من الصور التذكارية في أجواء من البهجة والسعادة.

وفي سياق متصل، كانت حلا فسخت تعاقدها الفني مع والدها محمد الترك، وحذفت جميع صوره من حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”. وشهدت الفترة الماضية حربًا على مواقع السوشيال ميديا بين حلا ووالدها بعد أن ذهبت للعيش مع والدتها، وغيّرت مدير أعمالها وفسخت تعاقدها الفني مع والدها لتتعاقد مع شركة بلاتينوم ريكوردزبد بدلًا منه.

يأتي ذلك ضمن جولات النجمة البحرينية الصغيرة ورحتلها الاستجمامية في الاردن الى جانب والدتها منى السابر وشقيقيها محمد وعبدالله وجدتها مها الترك حيث اعلنوا عن تواجدهم في فندق الموفنبيك على البحر الميت.

ونشرت والدة حلا الترك صورا خلال استجمام العائلة على البحر الميت حيث ارتدوا ملابس صيفية كاجوال وانتعلوا “الشبشب” في اقدامهم، مما فتح عليهم باب الانتقادات من قبل البعض الذين وصفوا اطلالتهم بأنها غير انيقة بتاتا وخصوصا ملابس الجدة وفستان الفنانة البحرينية حلا الترك معتبرين انه على الاخيرة ان تكون اكثر حرصا على الظهور بإطلالة انيقة تليق بنجوميتها وخصوصا لتواجدها في احد الفنادق الفخمة.

في المقابل، دافع آخرون عن نجمتهم الصغيرة مشيرين الى انه لها الحرية في اختيار الملابس التي تريحها في اجازتها ولا يتوجب عليها في كل الاوقات ان تكون بغاية الترتيب والاناقة مع عائلتها.

كما شاركت حلا الترك متابعيها عبر حسابها “انستغرام” الذي استرجعته من والدها المنتج البحريني محمد الترك، بصور وفيديو خلال تواجدها على البحر الميت حيث ظهرت وهي تستمتع باشعة الشمس مقابل البحر، كما عبرت في احد المقاطع عن اشتياقها لكل جمهورها ووعدتهم بمشاركتهم احدث صورها من جولتها الترفيهية.

يشار الى ان حلا الترك كانت قد بدأت في الفترة الاخيرة استعادت حياتها الطبيعية الى جانب والدتها التي كسبت قضية حضانتها، واعلنت حلا كذلك انفصالها عن شركة والدها الفنية حيث تعاقدت مؤخرا مع شركة “ “بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي” بموجب عقد مع الشركة مدّته خمس سنوات، بعدما كانت قد رعت انطلاقتها في عالم الفن بعد نجاحها في برنامج المواهب “Arabs Got Talent”.