+A
A-

صراع بين بريتني وبيونسية!

دخلت النجمة بيونسيه في صراع قوي مع المغنية الشهيرة بريتني سبيرز وذلك علي لقب " Queen B " و الذي يطلق عادة علي بيونسيه منذ سنوات طويلة ، إلا أن سبيرز قررت أن تخطف هذا اللقب منها ، فقد نشرت بريتني منذ عدة أيام بصفحتها الشخصية على Instagram صورة " نحلة " و علقت عليها وأشارت إلى نفسها باسم "Queen B" ، و اتفق بعض من محبيها معها أنها "Queen B" ، و هو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل و خاصة بين محبي و عشاقي بيونسيه الذين في انتقدوا أفعال بريتني و اعتبروه أمر مثير للإرباك وهو ما ظهر بالتعليقات.

فجأت إحدي التعليقات المؤيدة لبريتني : " كما هو الحال دائما لمعجبي بيونسيه المرتبكين ، يجب أن يعرفوا أن بريتني كانت تسمى بالفعل "Queen B"، قبل بيونسيه بوقت طويل " ، وفي تعليق آخر كتبت احدي المعجبات : " بريتني أفضل من بيونسي.. فانا اجد بيونسيه " تبالغ " دائما و هذا رأيي ..وأنا أشك بشدة أنها تحاول الحصول على نوع من المنافسة.

كذلك لم يتردد محبي و عشاقي بيونسيه في التعليق علي نفي الصورة ليدافعوا عن نجمتهم المفضلة و التي يجدوها أنها صاحبة اللقب ومعترضين تماما علي كتابة بريتني هذا اللقب علي احدي الصور المنشورة بصفحتها علي " إنستجرام ".