+A
A-

أجر ياسمين صبري يمنعها من تجربة تلفزيونية

أثارت ياسمين صبري  الكثير من الجدل خلال الفترة الماضية بعد إطلاق شائعات حيال حملها وقد تجاهلتها تماماً وقررت التركيز على عملها الفني الجديد. ولكن من خلال نواعم، نكشف عن حقيقة انسحابها من تجربة خاصة.

أجر ياسمين

علمت نواعم أن هناك مفاوضات بين ياسمين صبري وبين أحد البرامج التلفزيونية لتكون ضيفة ضمن حلقات البرنامج في موسم عيد الأضحى عبر شاشة الـأم بي سي، وكانت ياسمين قد طلبت أجر 250 ألف دولار مقابل استضافتها في الحلقة، ما جعل المفاوضات تتوقف لحين إشعار آخر.

بطولة ثالثة

على صعيد آخر، علمت نواعم أن ياسمين صبري تعاقدت أخيراً على بطولة عمل درامي جديد مع نفس الشركة التي تولّت بطولاتها الدرامية المطلقة في "حكايتي" و"فرصة ثانية" لتكرر نجاحهما معاً في عمل درامي جديد في الموسم الرمضاني لعام 2021.

وتبحث حالياً عن سيناريو درامي جديد لتخوض به المنافسة الدرامية المقبلة، كما لديها خطة جديدة لتشارك في عمل سينمائي هو الأول لها كبطولة مطلقة، بعد أن قدمت العديد من الأعمال السينماية أمام نجوم السينما؛ بدايةً من محمد إمام التي شاركته في أكثر من عمل سينمائي ناجح وحتى محمد رمضان الذي قدمت معه فيلم "الديزل" قبل عامين.

حكمة ياسمين  

وكانت ياسمين قد نشرت جزءاً من كتاب تقرأه عبر خاصية ستوري وتقول: "ماذا سيفيد المرء إذا استحوذ على العالم وخسر روحه"؛ ما جعل البعض يردد أن هناك بعض التوتر في علاقتها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خاصة بعد نشرها صورتها الأخيرة عبر صفحتها على إنستغرام وبدا على ملامحها الإرهاق والحزن.