+A
A-

وزير الأشغال يشيد بدور أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين

بحث سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في اتصال مرئي مع النائب ممدوح الصالح رئيس لجنة الخدمات في مجلس النواب ممثل الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة الاحتياجات الخدمية المختلفة للدائرة.

وشارك في الاتصال السيد أحمد الخياط وكيل شؤون الأشغال المهندس، والمهندسة شوقية حميدان مدير عام أمانة العاصمة، والسيدة راوية المناعي القائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة، والمهندسة عليه رحمة مستشار تطوير الأراضي في هيئة التخطيط والتطوير العمراني، والسيد محمود الشيباني القائم بأعمال مدير إدارة التخطيط وشئون المجالس.

وأشاد الوزير خلف بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في الوقت ذاته أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

من جانبه نقل النائب في بداية اللقاء شكر وتقدير أهالي منطقة السنابس إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر على تنفيذ مشروع تطوير قرية السنابس الذي جاء بتوجيهات من سموه حيث عبر النائب عن تقديره وتقدير الأهالي للأعمال التي قامت بها الوزارة في المنطقة.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع الخاصة باحتياجات الدائرة الثالثة في محافظة العاصمة والمتعلقة بتصنيف بعض الأراضي في منطقة الصالحية وتوفير خدمات توصيل ماء وإضاءة لمرفأ الصيادين المؤقت في ساحل كرباباد إلى جانب ترخيص بناء مأتم القلعة للرجال واستملاك مبنيين في شارع 8 بمنطقة السنابس لتوسعة الشارع وتعويض أصحابها وترخيص إنشاء مقر جمعية خيرية ومحلات تجارية لقرية القلعة إلى جانب تخصيص ميزانية لإنشاء حديقة لقرية القلعة، والبحث في إمكانية توفير أراضي تخدم المشروعات الإسكانية المستقبلية في الدائرة وإنشاء إشارة مرورية للسيارات وللمشاة بين نادي الشباب ومنطقة السنابس.

وتطرق الاجتماع المرئي إلى مشاريع الخدمات ضمن المخططات العامة ومشاريع البنية التحتية التي تعنى بها الوزارة في الدائرة.

كما بحث النائب مع الوزير المشاريع المدرجة ضمن خطة الوزارة للفترة 2020 – 2021 والمقرة ضمن الميزانية العامة للدولة لصالح الدائرة الثالثة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.