+A
A-

رئيسة مجلس النواب: نفتخر بالجهود المميزة لفريق البحرين والكادر الطبي

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب الدعم النيابي المتواصل للإجراءات والتدابير التي تتخذها مملكة البحرين، في التصدي لجائحة كورونا (كوفيد 19)، ومساندة المبادرات الوطنية الرامية لتجاوز الظروف والتحديات، وتحقيق الاستقرار لمملكة البحرين في جميع القطاعات والمجالات، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قامت بها معالي رئيسة مجلس النواب، و عدد من أصحاب السعادة النواب، صباح اليوم (الثلاثاء) لمركز الفحص في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، حيث اطلعت معاليها على الإجراءات المتبعة في فحص المخالطين أو المشتبه بإصابتهم بالفايروس.

وأشادت معاليها بالإجراءات المتقدمة، والتدابير المحكمة المتبعة، والجاهزية الكاملة التي تمثل ضمانة لتطبيق المعايير المعتمدة دولياً، وما يمثله التنظيم المثالي في مركز الفحص من انعكاس مميز للجهود المبذولة من قبل الفريق الوطني لمكافحة فايروس كورونا، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الأمر الذي يبعث بالاطمئنان بوجود رؤية واضحة تثبت قدرة مملكة البحرين على تجاوز هذا التحدي، وتحقيق سلامة الجميع.

ونوهت معاليها إلى أن الإجراءات الأخيرة لعودة الحياة إلى طبيعتها بصورة تدريجية، تجعل من الوعي المجتمعي ذات أهمية أكبر، والرهان الحقيقي لمنع تفشي الفايروس، ودعم الجهود التنموية لمملكة البحرين، وتحقيق الاستقرار على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.

كما أشادت معاليها بالدور الوطني الرفيع، والمساعي المخلصة للمرابطين في الصفوف الأمامية لمكافحة الفايروس، وما يقدمونه من دروس في التضحية والعطاء من أجل مصلحة الوطن، وسلامة المواطنين والمقيمين.

وقد شارك في الزيارة كل من اصحاب السعادة : النائب علي زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب، النائب محمد عيسى العباسي رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، النائب أحمد السلوم رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، النائب ممدوح الصالح رئيس لجنة الخدمات، النائب أحمد العامر، النائب عبدالله الذوادي، النائب علي اسحاقي، النائب د. هشام العشيري، سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الأمين العام بمجلس النواب ، وسعادة د. صالح الغثيث رئيس هيئة المستشارين.