+A
A-

جلالة الملك المفدى يبادل المواطنين والمقيمين التهنئة بعيد الفطر المبارك

تلقى المواطنون والمقيمون في مملكة البحرين وخارجها تهان من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، عبر رسالة نصية، متبوعة برابط فيديو يهنئ فيه جلالته بعيد الفطر المبارك، متمنياً جلالته للمواطنين دوام الصحة والعافية.

وقال جلالته في رسالته النصية التي تسلمها المواطنون (نرسل لكم جميعاً تهانينا بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، سائلين الله تعالى أن يمتعكم بالصحة والعافية، وعساكم من العايدين الفايزين، وكل عام وأنتم بخير).

وقد لاقت هذه اللفتة الكريمة من جلالة الملك المفدى الشكر والإعتزاز من عموم المواطنين والمقيمين الذين عبروا عن سعادتهم وغبطتهم بتهنئة جلالته وفخرهم بها.

وقد قامت عدد من وزارات الدولة وهيئاتها بالرد على تهنئة جلالته بالشكر والعرفان، وكذلك تناقلت حسابات مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية الخليجية والعربية ردود فعل المواطنين بتهنئة جلالة الملك المفدى، حيث بلغ عدد المشاهدات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلات (تويتر، انستغرام، سنابشات، فيسبوك، واتساب) أكثر من 50 مليون مشاهدة، كما شاركت عدة حسابات خليجية وعربية بالتهنئة والإشادة بالمشاعر الأبوية من لدن جلالته والتي لامست قلوب المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين وخارجها في ظل الجائحة التي يعيشها العالم.