+A
A-

مدرب رجال الطائرة "سيرجيو" يواصل عمله بالبحرين

بعد تأجيل منافسات دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة والتي كان مقررا لها أن تقام من 4 لغاية 14 إبريل المقبل بدولة الكويت الشقيقة، ورغم اعتماد قائمة المنتخب الأول للرجال للكرة الطائرة بقى المدرب البرازيلي "سيرجيو" ومساعده "راميريز" في المملكة ولم يغادرا إلى بلادهما.

المدرب "سيرجيو" الذي مضى على التعاقد معه شهرين تقريبا يواصل الإعداد والتحضير لمختلف الاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها البطولة الثانية والعشرون لمنتخبات الرجال والتي ستقام بتونس بتاريخ 20 سبتمبر المقبل، فيما ستبدأ التدريبات الفعلية بشهر يونيو وفقا للخطة التي أعدتها لجنة المنتخبات والتي تعتمد بكل تأكيد على انحسار فايروس كورونا (كوفيد -19) وعودة الأنشطة الرياضية بعد توقفها.

كما قرر اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعه الأخير اسناد مهمة قيادة منتخب الناشئين للمدرب "سيرجيو" في البطولة الآسيوية تحت 18 عام والتي ستقام بشهر يوليو القادم، وتكليف المدرب "راميريز" بقيادة منتخب الشباب في البطولة الخليجية التي ستقام بالنصف الثاني من شهر يوليو بضيافة مملكة البحرين.

ويتواصل الجهاز الفني بقيادة المدرب "سيرجيو" باستمرار مع لجنة المنتخبات والأجهزة الإدارية التابعة للمنتخبات الوطنية لوضع تصور متكامل للمرحلة القادمة، كما أن تطبيق خطة الإعداد القادمة لمنتخب الرجال تحديدا تعتمد على عودة النشاط الرياضي والقضاء على كورونا.