+A
A-

شركة مطار البحرين و "البيك" توقعان اتفاقية امتياز تجاري لتشغيل منفذ للطعام والشراب

وقعت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، اتفاقية الامتياز التجاري  مع  شركة البيك، إحدى أشهر سلاسل مطاعم الخدمة السريعة في المملكة العربية السعودية،  لتشغيل وإدارة  مطعم البيك في مبنى المسافرين الجديد في مطار البحرين الدولي حيث تفضل كل من الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح والرئيس التنفيذي لشركة البيك السيد عادل بكر بتوقيع اتفاقية امتياز مدتها خمس سنوات، وذلك في حضور الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة مطار البحرين السيد أيمن زينل وعدد من أعضاء فريق إدارة الشؤون التجارية.

وبهذه المناسبة قال السيد البنفلاح: "يتبلور هدفنا الأول حول تقديم تجربة سفر متطورة ومتكاملة تتيح أعلى معايير الرفاهية والتميّز دون أي عناء خلال جميع مراحل تجربة السفر، ومن ثم فإن وجود مجموعة متنوعة من منافذ الطعام والشراب يعد جزءًا مهمًا من هذه العملية. ويُمثل منفذ البيك داخل المطار ثاني فرع للشركة خارج المملكة العربية السعودية، لذا فقد اخترنا موقعه بعناية في منطقة الوصول ليصبح متاحًا للجمهور العام والمسافرين على حدٍ سواء. ومن دواعي سرورنا البالغ الترحيب بشركة البيك في المنشأة الجديدة، كما نتطلع إلى التعاون المثمر معها لطرح سلسلة المطاعم السعودية المفضلة لمرتادي مطار البحرين الدولي من شتّى أنحاء العالم."

ومن جانبه قال السيد عادل بكر: "نحن سعداء بدخول السوق البحرينية المزدهرة وأن نكون جزءًا من أحد أضخم المشاريع الوطنية التنموية وأهمها في تاريخ مملكة البحرين. ومما لا شك فيه أن مسيرة نجاح مطاعم البيك تستند إلى العمل الجاد والتفاني في تقديم وجبات عالية الجودة بسرعة وكفاءة لأجيال عديدة من العملاء المخلصين. ومن هنا فإننا نتطلع إلى تقديم المستوى نفسه من الخدمة الراقية والمتميّزة مع الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل للوفاء باحتياجات مرتادي مبنى المسافرين الجديد."

وسعيًا لتلبية الطلب على مزيد من الخيارات المتنوعة للطعام والشراب، ستضم منطقتا الوصول والمغادرة بالمنشأة الجديدة العديد من منافذ المأكولات والمشروبات رفيعة المستوى على مساحة إجمالية تبلغ 899 مترًا مربعًا.

هذا ومن المقرر أن يضم مبنى المسافرين الجديد طيفًا واسعًا من أشهر مطاعم الخدمة السريعة والعلامات التجارية المحلية المفضلة إلى جانب عدد من السلاسل البارزة التي ستُطرح للمرة الأولى في المنطقة، بما في ذلك أول مطعم "تي جي آي فرايديز" يتم افتتاحه في مطار في منطقة الخليج، وأول مطعم "إيت" (EAT) في المنطقة، وأول مطعم "جيميز ديلي أند بيتزاريا" في الشرق الأوسط، والذي يشكل مفهومًا مشتركًا في عالم المطاعم من ابتكار الطاهي الأشهر جيمي أوليفر.