+A
A-

شركة مطار البحرين تكرم عدد من موظفيها المتميزين

منحت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، عشرة من موظفيها المجدّين جائزة التميّز الوظيفي تقديرًا لإسهاماتهم البارزة في مسيرة نجاح الشركة. وذلك بحضور الرئيس التنفيذي السيد محمد يوسف البنفلاح وعدد من المسؤولين.

وتشمل معايير الأهلية الخاصة بالجوائز المبادرة بالاضطلاع بمسؤوليات إضافية، واقتراح أفكار جديدة وتطبيقها، وتحسين العمليات التشغيلية وسير الأعمال، وتبني نظرة إيجابية تجاه مسؤوليات العمل والزملاء والعملاء الداخليين والخارجيين، والعمل كقدوة للآخرين، وضمان الالتزام بالجودة أثناء تأدية مهام العمل، والحد من المخاطر ومنع حدوثها في بيئة العمل.

وبهذه المناسبة قدم السيد البنفلاح الشكر والامتنان لهؤلاء الموظفين على تفانيهم في العمل وحرصهم على تقديم نموذج مشرّف يُحتذى به. ومما لا شك فيه أن مجهوداتهم الحثيثة قد كان لها دور حيوي فاعل في كل ما حققته شركتنا من نجاحات وإنجازات بارزة، خاصةً أثناء مراحل تنفيذ برنامج تحديث المطار الذي يشكل المشروع الأهم والأكثر طموحًا في تاريخ شركتنا."

وأضاف قائلًا: "يعد تطوير القوى العاملة الوطنية أحد أبرز أهداف شركة مطار البحرين، وخصوصًا في قطاع الطيران. ومن هنا تقدم الشركة مجموعة واسعة من البرامج التدريبية عالية الجودة التي تساهم في تزويد أعضاء فريقنا بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح والتميّز، وهو ما يؤكد عليه العدد المتزايد من أعضاء فريق العمل الذين يتم تكريمهم بهذه الجائزة كل عام."

هذا وتضم قائمة أعضاء الفريق الحاصلين على الجائزة كل من سالم علي المطوع ونورا وائل سيار من إدارة عمليات مبنى المسافرين؛ وعبد الله عيسى عاشير من إدارة عمليات ساحة المطار؛ ومحمد صلاح شهاب من إدارة الشؤون المالية؛ وسانتروبتا بادي من إدارة الشؤون التجارية والتسويق؛ وخليل إبراهيم محمود من إدارة الموارد البشرية؛ وأحمد مختار سليمان وسالم علي صليبيخ من إدارة التطوير؛ وعلي حسين يوسف من إدارة صيانة ساحة المطار والجانب الأرضي، وسمير خليفة بوعلاي من إدارة البنية التحتية وصيانة المباني.