+A
A-

عبدالرحمن بن مبارك: سأدخل بقائمة وواثق من الفوز برئاسة النجمة

عبر الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة الرئيس الحالي لنادي النجمة عن ثقته الكبيرة بالفوز برئاسة مجلس إدارة النادي في الانتخابات التي ستجرى 26 فبراير الجاري والتفوق على منافسيه عيسى عبدالرحيم وعباس أحمدي، مشيرا إلى امتلاكه لدعم يصل إلى 70% من أصوات النجماوية أعضاء الجمعية العمومية ودعم نجوم النادي السابقين والحاليين في مختلف الألعاب الرياضية ورجالات النادي من مدربين وإداريين وشخصيات أخرى، وهو ما دفعه للترشح للرئاسة لولاية جديدة.

وأضاف الشيخ عبدالرحمن بن مبارك لـ "البلاد سبورت" ( إنني لست بغريب عن نادي النجمة حيث قضيت في النادي 38 سنة عملت فيها بمختلف المناصب حتى وصلت إلى منصب نائب الرئيس ثم توليت الرئاسة.. ورأيت بأنه حان الوقت للإستمرار بمنصب الرئاسة لمواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات للنادي العريق، خصوصا بعد الانتقال إلى المقر الجديد بمنطقة الجفير..).

قائمة موحدة

وكشف الشيخ عبدالرحمن بن مبارك دخوله الانتخابات بقائمة موحدة من الأعضاء الذين ينتمون إلى مختلف التخصصات بما يسهم في خدمة العمل الإداري والارتقاء بالنادي، مشيرا إلى أن القائمة تضم 11 شخصا من مختلف الخبرات والكفاءات التي تمثل نادي رأس رمان والوحدة والقادسية، مؤكدا على أحقيته في الدخول بقائمة موحدة لتحقيق تطلعات وآمال الجماهير النجماوية.

ولدى سؤاله عن حظوظه قال " أرى بأن حظوظي مرتفعة للفوز وكما ذكرت لك هناك دعم يصل إلى 70% من افراد الجمعية العمومية.. وبعد 38 سنة من العمل الإداري وخدمة النادي إن لم أحصل على تلك الثقة فسيكون ذلك أمر غريب .. وحينها سأتقبل الخسارة".

المزيد من التفاصيل في البلاد سبورت غدا