+A
A-

طموح الصدارة والمنافسة بين جيبك وجارمكو في دوري الشركات الكروي

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الخامس والقسم الأول من دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء يجمع بين جيبك وجارمكو في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وستكون هذه المواجهة في غاية الأهمية للفريقين، بعدما صبت نتائج الأسبوع في صالحهما، فريق جيبك بـ 9 نقاط بعدما تعرض لأول خسارة في الأسبوع الماضي أمام فريق ألبا، تجددت له الفرصة مجدداً للعودة إلى الصدارة فيما لو استطاع تحقيق الفوز في لقاء اليوم، وبالتالي يكون بطلاً إلى القسم الأول للمسابقة، وهذا يجعل الجهاز الفني يعمل على تهيئة الفريق لنسيان الخسارة الماضية ولملمت الأوراق من أجل عودة فريقه إلى المستوى المعهود.

وفي المقابل فريق جارمكو بـ 5 نقاط والذي تعرض لأول خسارة الأسبوع الماضي أمام فريق الكهرماء هو الآخر ستكون له الفرصة متاحة للدخول في سباق المنافسة على اللقب فيما لو حقق النقاط الثلاث من لقاء اليوم، حيث أنه سيصعد للمرتبة الثالثة وبالتالي ستعيد الحسابات في القسم الثاني، ومن هنا سيكو العمل كبير على الجهاز الفني لوضع التشكيل المناسب والدخول بقوة لتحقيق الفوز. وبحسب تلك المعطيات فأن المباراة من المرجح أن تكون قمة مثيرة وصعبة على كلا الطرفين.