+A
A-

بطلة كمال أجسام "غير مُحرجة" لأنّ زوجها لا يمتلك مثل عضلاتها!

أعلنت بطلة كمال الأجسام الروسية، ناتاليا كوزنتسوفا، أنّها لا تكترث لفكرة افتقار زوجها للعضلات مثلها، مشيرة إلى أنّ كلّ ما يعنيها في العلاقة هو الحبّ والدعم المتبادل.

وفي تقرير عنها نشره موقع "غولدرز نيوز& سبورت"، فقد بدأت كوزنتسوفا، الذهاب إلى النادي الرياضي في سنّ الـ 14، في مدينة تشيتا، عاصمة إقليم البايكال، وذلك لأنّ والدها كان يعتقد بأنّ التمرين سيعزّز احترام ابنته لذاتها، ولذلك تحولت من "الفأر الصغير الخجول" على حدّ تعبيرها، لتصبح بطلة إقليم ترانس بايكال في عام واحد فقط.

والتقت البطلة لروسية بزوجها يوسف إيفازوف (42 سنة) قبل 10 سنوات، وفي رأيها الخاص، فإنّ حجم العضلات لا يهم،  فهي تعتبر أنّ المكون الرئيسي في علاقة سعيدة هو "الحب والدعم".

وقالت ناتاليا إنّها لم تكن تحلم أبداً بعالم كمال الأجسام، ولم يكن هدفاً لها ولم يكن ضمن مخططاتها أساساً، بل كان هدفها منذ الطفولة بناء أسرة جميلة ومتماسكة، إلى أن أقنعها مدربها بدخول عالم كمال الأجسام.

وقالت نتاليا: "في البداية، كنت مثل أيّ شخص آخر، ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، دون أي غرض خاص، وبعد 3 أشهر سألني المدرب عما إذا كنت أرغب في المشاركة في مسابقة كمال الأجسام، كنت في الـ 15 من عمري، بالفعل أصبحت بطلة إقليم ترانس بايكال".

وأصبحت ناتاليا كوزنتسوفا بطلة العالم لعام 2014 في كمال الأجسام، مسجّلة رقماً قياسياً عالمياً في كل التخصّصات التي تؤخذ بالاعتبار من لجنة التحكيم.