+A
A-

جمعية المالكية تكرم طلبتها المتفوقين

أقامت لجنة دعم الطالب بجمعية المالكية الخيرية حفل التكريم السنوي لطلبتها المتفوقين للعام الدراسي 2018-2019م،وذلك يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الماضي،بصالة مدرسة المالكية للبنات.

وقد بلغ عدد المكرمين في الحفل أكثر من 700 طالب وطالبة متفوقة لجميع المراحل على فترتين، كما تم تكريم عدد 40 معلم ومعلمة متقاعدة،وشمل حفل التكريم أيضًا تكريم رؤساء الجمعية السابقين.

وفي بادرة متميزة تم توزيع 3 جوائز قيمة للتفوق العلمي للطلبة الأوائل من المراحل الدراسية المختلفة والأيتام،وهي جائزة الدكتورعبدالله حبيب،جائزة المرحوم الحاج علي الشاخوري ،وجائزة الدكتور نزار البصري للتفوق العلمي للأيتام، كما تخلل الحفل السحب على جوائز قيمة ومتنوعة شملت رحلات السفر واجهزة تاب،دراجات هوائية،كوبونات ألعاب ومشتريات وغيرها من الجوائز القيمة التي بلغت أكثر من 80 جائزة.

قام برعابة الحفل ودعمه عددُ كبير من الداعمين،يتقدمهم الراعي الماسي أكاديمية دلمون للكمبيوتر، والرعاية الذهبية:سعادة النائب محمود البحراني،الدكتور عبدالله حبيب أحمد،عقارات مصباح الهدى، والسيدة نجية الصائغ صاحبة صالون ملكات الجمال، وحملة الأنوار المحمدية، والرعاية الفضية:روضة القلم،مبرة الحاج علي الشاخوري،الدكتور نزار البصري، اسواق الحلي، برادات العطاء، منتزه عين عذاري، مرفأ الاطفال للالعاب،عيادة الدكتور حسين جمعة والعديد من الداعمين.

يأتي هذا التكريم احتفاءً بأبناء القرية لمواصلة مسيرة التفوق والتميز في رفعة وخدمة هذا الوطن العزيز.