+A
A-

النفيعي يبارك بفوز المنتخب ويدعو البنوك والشركات لتمويل القطاع الرياضي

بارك عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي للقيادة الرشيدة ولشعب البحرين، الفوز المستحق والمنقطع النظير للمنتخب الوطني ببطولة كأس غرب آسيا، موضحاً بأنه عيد وطني أفرح البحرينيين جميعاً، وأدخل في قلوبهم، وفي بيوتهم، وفرجانهم السعادة والغبطة والفرحة.

وأكد النفيعي ببيان له، بأن هذا الفوز هو ترجمة صادقة وحقيقية لدعم صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للقطاع الرياضي منذ البدايات الأولى، وهو دعم أوتيت ثماره بمساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والذي يكرس وقته وجهده على الدوام، لمناصرة الرياضيين، ومساندتهم، وتهيئة الأرضية الكاملة لهم، للأبداع والتفوق، وصنع الأثر الإيجابي والجميل.

وأوضح بأن تطور القطاع الرياضي البحريني، وصعود نجمة اليوم، مدعاة فخر وفخار للبحرين ولشعبها الكريم، وهو تطور صنعته السواعد البحرينية التي خرجت من المدن والقرى المختلفة، وتعانت بروح الوطنية، لكي تشرف القميص الأحمر، وتحلق به في الأعالي.

بالسياق، دعا النفيعي القطاع الخاص، من مؤسسات وبنوك وشركات كبرى بأن يكون لها مشاركة في صنع مستقبل الرياضة البحرينية، أولها كرة القدم، بالتمويل والدعم والرعاية، وهو أمر لا يرتقي حتى اللحظة للمستوى المطلوب، ولا يتناغم من مستجدات المرحلة، مبيناً بأن هذه التجربة اثبتت نجاحها الكبير في دول الجوار، ويؤمل أن نراها هنا بشكلها المستحق والمنشود، خصوصاً مع الرعاية والتسهيلات التي تقدمها لهم حكومة البحرين في شتى الجوانب.

وبين النائب النفيعي بضرورة أن تضطلع وزارة شئون الاعلام بالمزيد من المسئولية الإعلامية تجاه المنتخبات الرياضية الوطنية، سواء في البطولات المحلية والإقليمية والدولية، أو في أثناء تحقيق البطولات الكبرى، ومن حيث تدشين البرامج الحوارية والمباشرة، وفتح قنوات التواصل مع الجمهور للتعبير عن مشاعرة، واستقبال اللاعبين أنفسهم، والترحيب بهم وتشجيعهم، وهي تجربة غائبة حتى اللحظة.