+A
A-

"جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" و"عالم نيكلوديون" لخمس سنوات في أبوظبي

عقدت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي اتفاقية شراكة مع مجموعة "فياكوم إنترناشيونال ميديا نيتوركس" لتنظيم حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" و"عالم نيكلوديون أبوظبي" في العاصمة الإماراتية على مدى السنوات الخمس المقبلة.

ويحتضن مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" الدورة الأولى من حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" يوم 20 سبتمبر القادم ، حيث يستمتع الأطفال وعائلاتهم بأرقى فنون الترفيه بصحبة شخصيات وأبطال نيكلوديون المحبوبين.

وبعد استضافته في لوس أنجلوس ولندن ومكسيكو سيتي وبرلين، تتضمن نسخة منطقة الشرق الأوسط من هذا الحدث العالمي عروضاً موسيقية مُبهرة وعروض "السلايم"، المُسجلة باسم "نيكلوديون"، إلى جانب إمكانية مشاركة الأطفال في التصويت لاختيار أفضل النجوم والفنانين والمواهب في فئات الجوائز المختلفة.

وقال سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: "نواصل العمل في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي على توفير أفضل العروض والأنشطة والبرامج الجديدة والتجارب والفعاليات العالمية للمجتمع المحلي والسائح في أبوظبي من خلال توثيق علاقات التعاون مع الشركاء الرواّد في هذا القطاع. ونؤكد أنّ استضافة حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون" يتماشى مع استراتيجيتنا الرامية إلى زيادة عدد زوارنا الدوليين إلى الإمارة على مدار الخمسة أعوام القادمة من خلال  تنظيم جدول حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع جميع اهتمامات المجتمع بما يكرس مكانة أبوظبي كوجهة مفضلة ومثالية للعائلات".

من جانبه، قال رافاييل أنيتشينو، رئيس "فياكوم إنترناشيونال ميديا نيتوركس" في منطقة جنوب وغرب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ورئيس الاستراتيجية الرقمية: "تُعتبر الشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي إنجازاً مهماً يُرسخ موقعنا في قطاع الإعلام في الشرق الأوسط. وخلال السنوت الأخيرة، استثمرت "فياكوم" بسخاء لتعزيز حضور علامتنا ومنتجاتنا الإعلامية في هذه المنطقة. وبينما نُطلق أهم فعالياتنا العالمية للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نتطلع إلى المضي قدماً في تطوير هذا القطاع الحيوي من عملياتنا على الصعيد الإقليمي. وتوفر "جوائز اختيار الأطفال" تجربة ترفيهية فريدة للصغار والكبار، وتضع أبوظبي محط أنظار العالم".

ويُقام حفل "جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي" يوم 20 سبتمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة باقة من ألمع المواهب من المنطقة والعالم، وهو الأول ضمن خمس دورات متتالية تحتضنها العاصمة الإماراتية. وتعطي الجوائز الجمهور فرصة اختيار نجومهم المفضلين في 16 فئة محلية وعالمية.

وتنظم  دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية بالتزامن مع و "عالم نيكلوديون أبوظبي" يومي 19 و 20 سبتمبر، والذي يوفر أنشطة ومفاجآت مذهلة للأطفال وعائلاتهم إلى جانب فرصة التفاعل المباشر مع شخصياتهم الكرتونية المحبوبة.