+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل لجنة المنتخبات في اتحاد السلة

أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، أن الاتحاد سيسخر كل إمكاناته لتقديم أفضل سبل الدعم للمنتخبات الوطنية، لمواصلة تحقيق المزيد من التطور على المستوى الفني والنتائج الإيجابية التي حققتها المنتخبات في الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس لجنة المنتخبات باتحاد كرة السلة السيد ناصر القصير وأعضاء اللجنة، في إطار سلسلة لقاءات سموه المتواصلة مع اللجان العاملة في الاتحاد والتي تم قام مجلس إدارة الاتحاد باعتمادها وتشكيلها مؤخرا، ضمن السياسية التطويرية التي ينتهجها اتحاد السلة.

واستعرض سموه خلال اللقاء الخطوات المقبلة الهادفة إلى تطوير آلية العمل في المنتخبات الوطنية بما يتناغم مع سياسة مجلس الإدارة، متمنيا للجنة كل التوفيق والسداد.

بدوره، أعرب رئيس وأعضاء لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لكرة السلة عن بالغ فخرهم واعتزازهم بالعمل في اتحاد السلة؛ خدمة للرياضة البحرينية عموما وكرة السلة على وجه الخصوص، والسعي للارتقاء بالعمل توافقا مع الرؤى التطويرية وتوجيهات سمو رئيس الاتحاد.

وقدم السيد ناصر القصير بالغ شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن علي، على الثقة التي أوليت له لأن يكون رئيسا للجنة المنتخبات، متمنيا التوفيق لجميع أعضاء اللجنة في العمل التطويري المنشود بما يحقق التطلعات ويخدم مسيرة كرة السلة البحرينية نحو مزيد من الرقي والتطور، مؤكداً إن اللجنة تنتظرها مسؤولية وطنية كبيرة تحتم على جميع الأعضاء بذل الجهود الحثيثة من أجل مواصلة العملية التطويرية وقيادة المنتخبات الوطنية بكافة فئاتها إلى عمل مستقبلي تطويري في المقام الأول.

وأعرب القصير في ختام تصريحه عن ثقته في ترجمة جهود أعضاء اللجنة لتحقيق العائد الإيجابي على مستوى المنتخبات الوطنية بما يعود بالنفع العام على كرة السلة البحرينية.