+A
A-

هيئة السياحة والمعارض تشارك في معرض ومؤتمر جوائز وآو آسيا نيودلهي

يشارك وفد من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في معرض ومؤتمر "جوائز وآو آسيا نيودلهي- WOW Awards and  Convention Asia"  الذي افتتح اليوم الخميس في مدينة نيودلهي، بجمهورية الهند وذلك في سياق استراتيجيتها للمشاركة في المعارض والأحداث التي تبرز مملكة البحرين على خريطة السياحة العالمية وتروج لمقوماتها المتميزة.

ويعد المعرض والمؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام أحد أكبر التجمعات للشركات الهندية المتخصصة في تنظيم الفعاليات وحفلات الزفاف الهندية والاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض.

وشهد جناح الهيئة مشاركة المكتب التمثيلي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض بجمهورية الهند وممثلين من الناقلة الوطنية لمملكة البحرين طيران الخليج، مع بعض الفنادق ذات الخمس نجوم التي تحتوي على قاعات زفاف خارجية وداخلية مميزة مثل فندق فور سيزونز خليج البحرين، وفندق سوفيتل الزلاق، وفندق الخليج البحرين، بغرض تسليط الضوء على ما تقدم مملكة البحرين باستضافة الأعراس.

وتهدف المشاركة إلى الترويج والتعزيز من مكانة مملكة البحرين كوجهة مثالية رائدة للأفراح والأعراس في الهند، وإظهار الامكانيات الكبيرة التي توفرها المملكة لاستقطاب المقبلين على الزواج من فنادق فاخرة ومرافق سياحية وتاريخية متميزة.

وقال الدكتور علي فولاذ المستشار السياحي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "إن تعزيز مملكة البحرين كوجهة متميزة لحفلات الزفاف والافراح يعد كأحد أبرز الركائز في استراتيجية الهيئة الرئيسية لتنمية القطاع السياحي في المملكة وتعزيز إسهامه في الناتج المحلي الإجمالي من أجل تحقيق الرؤية الاقتصادية 2030. لذلك حرصنا على المشاركة للمرة الثالثة على التوالي في هذا المعرض من أجل ترسيخ مكانة مملكة البحرين لاستضافة حفلات الزفاف والافراح الهندية. واستقطاب اهتمام الشركات المشاركة في هذا الحدث من مختلف أنحاء العالم".

وعقد ممثلو الهيئة اجتماعات ثنائية مع 40 من كبرى الشركات الهندية المنظمة والمتخصصة في مجال حفلات الزفاف والشركات السياحية الدولية المُشاركة للتعرف على تجاربها في ترويج سياحة المعارض والمؤتمرات. وحظي الوفد على اهتمام واسع من المشاركين في الحدث، الذين تعرفوا على خصوصية البحرين السياحية المتميزة كوجهة فريدة للأفراح والأعراس على مستوى المنطقة.

كما تم عرض أفلام ترويجية عن مملكة البحرين وتوزيع جوائز على أهم الشركات الهندية المنظمة والمتخصصة في حفلات الزفاف الهندية.

ويعد الحدث منصة مثالية لعقد الصفقات والاستثمارات حيث يجمع تحت سقفه حوالي 300 عارض من الشركات الخاصة بمتعهدي حفلات الزفاف وتنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض من أكثر من 30 دولة حول أنحاء العالم، كما يجتذب أكثر من 1,000 زائر من كبرى الشركات سنويًا.

الجدير بالذكر أن جهود الهيئة من أجل استقطاب حفلات الزفاف الهندية الضخمة قد تكللت بنجاح كبير، ونتج عنها إقامة العديد من الحفلات التي أسهمت بشكل واضح في رفد القطاع السياحي وزيادة إسهامه في الناتج المحلي الإجمالي لمملكة البحرين، كما عززت سمعة المملكة كوجهة مثالية لإقامة الأعراس بفضل البنية التحتية المثالية لقطاعها السياحي والمناسب لاستضافة الحفلات على مدار العام.