+A
A-

القائد العام يتفقد ويطلع على جاهزية أحد أسلحة قوة الدفاع

قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح اليوم، بزيارة ميدانية تفقدية إلى أحد أسلحة قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها.

 وخلال الزيارة استمع صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن برامج التطوير، وزودهم معاليه بتوجيهاته وإرشاداته، وحثهم على أهمية مواصلة البذل والعطاء والحرص والتفاني في تنفيذ المهام الموكلة إليهم لخدمة الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.

وأعرب صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين عن سعادته لما لمسه في رجال قوة دفاع البحرين من روح معنوية عالية وبسالة كبيرة من شأنها الارتقاء بمستوى تنفيذ الواجبات والمهام المناطة بهم، وتحمل المسؤوليات بكل كفاءة واقتدار.

وأثنى صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين على ما يقوم به رجال قوة دفاع البحرين من جهود طيبة تسير بخطى متقدمة وثوابت راسخة وترتكز على أرقى المنظومات القتالية والإدارية، التي تؤكد على يقظتهم الدائمة وحرصهم على أداء واجبهم بكل عزيمة وإخلاص ليكونوا على أهبة الاستعداد للذود عن ثرى وأجواء الوطن الغالي، وحماية مكتسباته وإنجازاته التنموية في مختلف الظروف الزمانية والمكانية.