+A
A-

عبدالله بن خالد: أيادي بيضاء للفقيد الغالي على نادي الرفاع

قال سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع، إن المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة له أيادي بيضاء على نادي الرفاع، مؤكدًا أن الفقيد الغالي له مناقب عديدة في مختلف المجالات.
وأكد سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن بطولة المغفور له بإذن له تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة القدم تأتي إحياء لذكرى الفقيد الذي يحمل اسما غاليا على قلوبنا جميعا، مشيرًا إلى أن نادي الرفاع يحرص دائمًا على إقامة هذه البطولة عامًا بعد آخر لاستذكار مناقب الفقيد الغالي الذي يملك إسهامات بارزة داعمة للحركة الرياضية والشبابية في مملكة البحرين.
وأعرب سعادة رئيس نادي الرفاع الرياضي عن خالص شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على رعاية سموه ودعمه لهذه البطولة الرمضانية العريقة والتي تعتبر إحدى البطولات الرمضانية التي تقام بصفة منتظمة منذ سنوات طويلة.
وأشار سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إلى أن هذه البطولة تعد فرصة مثالية لتجمع لاعبي نادي الرفاع عبر الأجيال المختلفة وسط أجواء أخوية رائعة، مثنيًا على دور اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة السيد عبدالله بن فيصل بن شريم.
وفي سياق متصل، أقيمت الأدوار التمهيدية لبطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة على ملاعب نادي الرفاع بالحنينية، حيث تمكنت أربع فرق من التأهل للدور الثاني وهي فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة وفريق سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة وفريق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وفريق سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة.
ويلتقي في الدور نصف النهائي للبطولة فريق سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة مع فريق سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة، فيما يلتقي في المباراة الأخرى فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة مع فريق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، إذ يلعب الفريقين الفائزين في المباراة النهائية للبطولة.