+A
A-

صقور البحرين يتخطى دلمون بهدفين

تمكن فريق صقور البحرين من تحقيق فوز ثمين على حساب فريق دلمون بهدفين دون رد، في ختام منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدورة "ناصر 12".

ويدين فريق صقور البحرين بهذا الفوز المهم إلى اللاعب عمر محمد، والذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 44 من زمن اللقاء، قبل أن يسجل زميله سليمان محمد الهدف الثاني 90+5.

وبناء على هذه النتيجة، فإن جميع فرق المجموعة الأولى وهي:فيكتوريوس، الأساطير، صقور البحرين ودلمون، تكون قد تساوت في النقاط التي في رصيدها وهي 3 نقاط، وستكون الجولة الثالثة والأخيرة حاسمة ومفصلية لجميع الفرق، إذ تملك جميعها فرصة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد جاء الشوط الأول هادئا في معظم مجرياته، وانتظر الجميع حتى الدقيقة (44)، والتي شهدت تسجيل الهدف الأول لفريق صقور البحرين عبر اللاعب عمر محمد، والذي تمركز بشكل جيد داخل المنطقة وتابع كرة مرتدة من العارضة وأسكنها برأسه في مرمى الحارس عبدالغفور فتاح؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم صقور البحرين بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، حصل فريق صقور البحرين على ركلة جزاء، وتقدم للكرة اللاعب أيمن عبدالأمير، إلا أن حارس دلمون تألق في مرماه واستطاع التصدي للكرة مانعا الهدف الثاني في شباكه وصولا للدقيقة (68).

وسجل سليمان محمد الهدف الثاني لصقور البحرين في الدقيقة (90+5).

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة أحمد محمد خليل، وعاونه سلمان طلاسي وعلي سعد، والحكم الرابع محمد إبراهيم.