+A
A-

بوحجي: الإنسان هو الركيزة الأساسية لأي اتصال حكومي فعال

 أكد سعادة السيد عبدالله خليل بوحجي القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين (بنا) أن منتدى الشارقة الدولي للاتصال الحكومي يعتبر حدثا استثنائيا عالميا يهدف إلى إيصال قدرات الشباب إلى مستويات عالية ومتقدمة من العمل الاعلامي.

 جاء ذلك خلال مشاركة القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين (بنا) في أعمال الدورة الثامنة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، التي ينظمها المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار (تغيير سلوك .. تطوير إنسان)، بمشاركة نخبة من الخبراء وممارسي الاتصال الحكومي الدوليين.

وأشار  السيد عبدالله بوحجي الى ان تطوير دور الاتصال الحكومي يركز بصورة كبيرة على تمكين و دعم الإنسان وتحفيز طاقاته الفاعلة في التنمية والتطوير ومواجهة تحدياتها حيث يشكل هذا الإعداد نقلة نوعية لفرق الاتصال الحكومي عبر العالم.

 واكد أن المنتدى سيساهم في الارتقاء بالمجالات الاعلامية التقنية الابداعية موجها  شكره وتقديره إلى القائمين على تنظيم المنتدى الذي يقدم من خلال جلساته وورش عمله معلومات قيمة يتم الاستفادة منها في العمل الاعلامي.

 كما تقدم القائم بأعمال مدير عام وكالة انباء البحرين بالشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، ونادي الشارقة للصحافة لما يقدمونه من جهود متميزة في سبيل انجاح الفعاليات التي تقام في إمارة الشارقة ، وابراز صورة ايجابية أكثر عن دولة الإمارات العربية المتحدة عربياً وعالمياُ.