+A
A-

"السوبر" صباح يتألق في دولية دبي للسنوكر

واصل النجم حبيب صباح تقديم عروضه القوية هذه المرة خلال مشاركته في بطولة دبي الدولية للسنوكر، والتي يشارك فيها "السوبر" بجانب 64 لاعباً يمثلون 12 دولة، وذلك بعد أن حقق اللاعب مؤخراً انجازاً تاريخياً بتحقيقه أعلى معدل نقاط ممكن "بريك" بلغ 147 خلال نهائي بطولة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس التصنيفية الأولى.

واستطاع حبيب صباح تخطي عقبة دور المجموعات، والتي وزع خلالها اللاعبون المشاركون على 16 مجموعة، بحيث تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من كل منها لدور 32، وفي هذا الدور بسط "السوبر" سيطرته على اللقاء الذي جمعه مع منافسه الأردني سامر، حيث حسم صباح المواجهة لصالحه بنتيجة أربعة أشواط دون رد، سجل خلالها معدلي نقاط "بريك" بلغا 69 و48 نقطة.

وعليه فقد بلغ حبيب صباح مرحلة الدور ثمن النهائي من بطولة دبي الدولية للسنوكر، حيث سيواجه الفائز من مواجهة الإماراتيان راشد الشكيلي وعبدالرحمن سيف، في تمام الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، حيث يأمل "السوبر" في الاستمرار في مستواه الفني المتصاعد وبلوغ مرحلة الدور ربع النهائي، وصولاً للمباراة النهائية التي ستقام في الثاني من مارس المقبل.

في المقابل عبر اللاعب حبيب صباح عن ارتياحه من المستوى الذي قدمه لغاية الآن، مؤكداً على أن البطولة تشهد مشاركة أبرز اللاعبين في المنطقة، متابعاً: "المنافسة بالطبع كانت صعبة منذ مرحلة المجموعات، جميع اللاعبين يملكون إمكانات وخبرة كبيرة، وأنا سعيد بدوري بما قدمته وأتمنى مواصلة العمل على ذات المناول في المرحلة المقبلة".

كما قدم "السوبر" جزيل شكره للأشقاء القائمين على الاتحاد الإماراتي للبليارد والسنوكر على الدعوة وحسن الاستقبال والضيافة، مضيفاَ: "أنه ليس بالغريب أبداً على الأشقاء في الإمارات كل هذه الحفاوة والترحيب، علاوة عن حسن التنظيم الذي انعكس بشكل كبير على مدى نجاح البطولة".