+A
A-

أمسية متميزة كرم فيها مجلس الإدارة لاعبي الفئات السنية

في مبادرة تعكس تقدير واهتمام النادي للاعبي الفئات السنية، أقام النادي الأهلي حفلا لتكريم لاعبي وإداريي ومدربي فرق الفئات العمرية لكرة القدم مساء أمس الأول الأربعاء بقاعة برستيج، وذلك بحضور رئيس النادي خالد كانو وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وكوكبة من نجوم الكرة الأهلاوية القدامى والحاليين يتقدمهم نجم النسور السابق حسن زليخ.

ويأتي هذا التكريم تقديرا من إدارة النادي والجهاز الإداري لكرة القدم لما قدمه لاعبو الفئات والأطقم الفنية والإدارية من أداء جيد أثمر عن تحقيق نتائج ايجابية متطورة كان من ابرزها حصول فريق فئة الشباب بقيادة المدرب الوطني صادق علي الحلواجي على المركز الثاني في الدوري، وتشجيعا لكافة الفرق على المزيد من العطاء والتميز.

وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الإعلامي علي العربي تبعته كلمة رئيس النادي عبر فيها عن اعتزازه بلاعبي الفئات السنية نسور الأهلي الصغار الذين باتوا يسيرون على خطى أخوانهم من اللاعبين القدامى والحاليين لخدمة هذا الصرح الرياضي.

وأضاف " إن مجلس الإدارة يولي الفئات العمرية اهتماما كبيرا وهو ما انعكس بشكل ايجابي على مستوى النتائج .. هدفنا الأساسي هو اعداد وتهيئة هذا الجيل لتمثيل نادينا ومملكتنا الحبيبة .. فشكرا لكافة الأطقم الإدارية والفنية واللاعبين على ما قاموا به من عمل لتحقيق هذا الهدف بخطوات ناجحة وأداء مشرف يشيع اجواء من التفاؤل بمستقبل اكثر تميزا للكرة الأهلاوية".

وتبع ذلك الإعلان عن جائزة المرحوم الأستاذ جاسم المعاودة للعمل التطوعي والتي حصل عليها إداري فريق فئة الأشبال أحمد سلمان الدرازي، كما تم تكريم فريق فئة الشباب الحائز على المركز الثاني، وتكريم جميع الأطقم الفنية والإدارية، وتم خلال الحفل السحب على العديد من الجوائز لجميع اللاعبين من دون استثناء.

وكرم النادي كذلك ابرز الهدافين وهم هداف فريق فئة الشباب عبدالله البحراني، وهداف الناشئين سيد مهدي سيد شرف، وهداف الأشبال علي طرادة، وهداف البراعم محمد طرادة، كما تم تكريم اختصاصي العلاج الطبيعي المتميز أحمد عبدعلي.

تتمة الموضوع في الصحيفة الورقية غدا