+A
A-

الكهرماء بطل القسم الأول لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم

أنفرد الكهرماء بصدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدام بعد فوزه على فريق ألبا بخماسية نظيفة. في المباراة التي جمعتهما  أمس الأول في ختام مباريات القسم الأول. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وانفرد الكهرماء بهذا الفوز بصدارة المسابقة ب ١٠ نقاط. فيما رصيد ألبا بقى عند ٣ نقاط.

وجاءت بداية المباراة متوسطة مع محاولات هجومية من كلا الفريقان إذ شهدت بعض الفرص الجيدة التي لم تستغل، وفي الدقيقة "20" وصلت كرة عكسية من جهة اليسار إلى المتألق رائد أنور الذي سددها في المرمى مسجلا أول أهداف الكهرماء. ومع تراجع مستوى ألبا في اللقاء عاد رائد أنور ليواصل نجوميته في هذا الشوط ويسجل الهدف الثاني للكهرماء من تسديدة رائعة في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم الكهرماء بهدفين دون رد.

ودخل ألبا في الشوط الثاني أكثر تنظيما واستطاع الاستحواذ أكثر على الكرة من أجل العودة في اللقاء لكنه أصطدم بجدار دفاعي صلب، فضلاً عن التعثر في الثلث الأخير. وعاد الكهرماء ليشكل خطورة بعد مرور نصف ساعة وقد تحصل على ركلة جزاء نفذها بنجاح أحمد محمد في الدقيقة "82". هذا الهدف أدى إلى تراجع أداء ألبا خصوصاً في الجانب الدفاعي ليستغل الكهرماء أفضليته في هذا الوقت ويسجل هدفان آخران الأول عن طريق علي عبدالنبي في الدقيقة "84" والثاني عن طريق محمد عادل في الدقيقة "88" لينتهي اللقاء بفوز الكهرماء بخمسة أهداف دون رد.