العدد 3718
الأربعاء 19 ديسمبر 2018
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
“اليوم الوطني”... وتستمر الأفراح
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018

أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب مملكة البحرين الوفي، بمناسبة اليوم الوطني المجيد في ذكراه السابعة والأربعين والذكرى التاسعة عشرة لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم.

عاد موعد الفرح والحب والاعتزاز باليوم الوطني، لكن من المؤسف لا يزال في هذه المناسبات الوطنية الرائعة من يحاول تعكير أجوائها بمخالفات لا تخدم مطلقاً المفهوم الحقيقي للوطنية.

تمنياتنا في هذه الأعياد أن تستمر البحرين في جمالها ونهضتها وتقدمها في جميع المجالات، كما أتمنى أن تعالج كل القضايا العالقة وكل ما يقف عائقاً أمام تقدم وازدهار مملكتنا الغالية، لتكتمل مظاهر الفرح خصوصاً مع وضع حلول تمكن المواطن من تأمين قوت يومه.

لقد أسست البحرين طوال الأعوام الماضية العديد من النجاحات وتحديداً مع تحسن الوضع المالي بدعم دول الخليج، وعلى وجه الخصوص في التصنيفات الائتمانية العالمية، وتنفيذ مشاريع كبيرة، كبناء الجسور والطرقات وتوسعة المطار، ونجاح فعاليات عالمية، كمعرض الطيران، وإنجازات رياضية كبيرة على مستوى العالم، ونجاح العرس الانتخابي، علاوة على استتباب الأمن، كلها أمور تبعث الفرح والسرور، وفي الوقت ذاته هي مسؤولية تتطلب منا الكثير من العمل المخلص والجاد لاستكمال هذه النجاحات وسد كل النواقص والثغرات التي من شأنها أن تعرقل نهضة البحرين.

سنتمكن بإذن الله من تجاوز العقبات وستمضي البحرين بسواعد أبنائها وتكاتف الجميع في طريق النجاح والتقدم، وكلنا ثقة أن القادم سيكون أفضل بإذن الله.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية