+A
A-

سيد عدنان: الدوري الوطني للجامعات يفتح الآفاق أمام المواهب

أكد النجم الدولي السابق ولاعب فريق الحد الحالي سيدمحمد عدنان أن الدوري الوطني للرياضة الجامعية سيكون فرصة مثالية لزيادة حجم اكتشاف المواهب الشابة وصقلها من أجل انضمامها للأندية الوطنية ثم المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى أن هذه الفكرة تعتبر واحدة من أفكار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التطويرية، في سبيل الارتقاء بمستوى الرياضة البحرينية.

وأوضح سيد محمد عدنان أن النسخة الأولى من دوري الجامعات شهدت منافسة جميلة بين الفرق المشاركة وحققت نجاحاً كبيرا في كرة قدم الصالات، ومن المؤكد أن النسخة الحالية ستكون أكثر إثارة وسيزيد من فرصة اكتشاف المواهب الشابة خصوصاً أن العديد من الأندية تمتلك لاعبين يمثلون الجامعات، علاوة على أن هناك لاعبين كثيرين في الجامعات يتمنون تمثيل الأندية المحلية ثم المنتخبات الوطنية، وهو ما يفتح أمامهم المزيد من الآفاق.

وقال سيدمحمد عدنان "فكرة تنظيم الدوري الوطني للرياضة الجامعية سيكون لها مردود إيجابي كبير على الرياضة البحرينية، حيث أنها تنعكس بصورة إيجابية على اللاعبين الذين يشاركون مع الأندية الوطنية، وهناك العديد من اللاعبين الذين تزيد خبرتهم واحتكاكهم وسينضمون إلى الأندية بكامل طاقتهم".

وأضاف "أتمنى أن تتضافر الجهود من أجل دعم هذا المشروع الرائد من أجل تحقيق كامل الأهداف من الدوري وفق القاعدة العلمية السليمة".

وتابع "لن يقتصر الدوري الوطني على منافسات كرة القدم فقط، وهي خطوة إيجابية للغاية بأن تشمل العديد من الرياضات الجماعية، وأتمنى كل التوفيق والنجاح لكافة الجامعات بعكس الصورة التطويرية للكرة البحرينية".