+A
A-

وزير الداخلية يؤكد أهمية التعاون وتبادل الخبرات في مجال العمل الأمني

 استقبل الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم ، سعادة السيد عبدالسلام شكودرا نائب وزير الداخلية في جمهورية كوسوفا والوفد المرافق، وذلك بحضور سعادة اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ومعالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية والسيد أمير حمدي القائم بالأعمال لدى سفارة كوسوفا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمعتمد لدى مملكة البحرين.

 وفي بداية اللقاء ، رحب معالي الوزير بزيارة سعادة نائب وزير الداخلية في جمهورية كوسوفا والوفد المرافق، منوها إلى أهمية الزيارة في تعزيز التواصل وتبادل وجهات النظر.

 وأشار معالي الوزير إلى أهمية التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات في مجال العمل الأمني ، حيث أطلع معالي الوزير ، سعادة نائب وزير الداخلية في جمهورية كوسوفا، على جهود وزارة الداخلية لحفظ الأمن وتأمين السلامة العامة لجميع المواطنين والمقيمين.

 وتم خلال اللقاء ، استعراض العلاقات الثنائية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية كوسوفا ، وخاصة في المجالات الشرطية وتبادل الخبرات ومكافحة الجريمة بشتى أنواعها ، كما تم بحث عدد من الموضوعات والمسائل الأمنية وأوجه تعزيز التعاون الأمني ، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

 حضر اللقاء مدير عام الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني.