+A
A-

نادي الحد بطلاً للبطولة التنشيطية الثانية لكرة الصالات

توج فريق نادي الحد بطلا للبطولة التنشيطية الثانية لكرة الصالات، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق نادي المالكية بثمانية أهداف دون رد، في المواجهة التي احتضنتها صالة نادي الشباب يوم أمس الأول.

وأقيمت البطولة التنشيطية الثانية لكرة الصالات تحت رعاية النائب غازي آل رحمة ومفروشات أحمد شريف، واستضافها نادي الشباب.

وبالعودة إلى مجريات المباراة النهائية، فلم يواجه فريق الحد أي صعوبة تذكر في حسم المباراة لصالحه وبجدارة عبر 8 أهداف، وشهدت المباراة مشاركة لاعبين اثنين محترفين في الدوري السعودي، ولعبا مع صفوف فريق الحد وهما عمر الدبل ورامي مقبل.

وألقى النائب غازي آل رحمة كلمة على هامش المباراة النهائية شكر جميع اللاعبين على أخلاقهم الرياضية العالية، مشجعا إياهم على الانخراط في البرامج والدورات والبطولات الرياضية المختلفة، متمنيا لهم كل التوفيق خلال مشوارهم في لعبة كرة الصالات.

وشهدت المباراة النهائية حضور رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد.

وكان اليوم الختامي للبطولة أقيم وسط أجواء احتفالية، وخصص المنظمون جوائز للجماهير الحاضرة تم السحب عليها وسط حضور جيد، كما تواجد المعلق الرياضي الشهير خالد المنشد لوصف أحداث اليوم الختامي والمباراة النهائية.

وبعد ختام المباراة النهائية، توج النائب غازي آل رحمة بحضور رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد الفريق البطل بالكأس والميداليات الذهبية، كما تم تسليم الفريق الوصيف الميداليات الفضية.

وفي الجوائز الفردية، حصل علي صالح من فريق نادي الحد على جائزة أفضل لاعب، وحصل زميله في الفريق سلمان الملا على جائزة الهداف، وصالح حمود سلطان من فريق مدينة عيسى على جائزة أفضل عيسى.

وتواجدت قناة البحرين الرياضية في المباراة الختامية.