+A
A-

392,500 ألف دينار بحريني حصيلة بيع 25 رقماً مميزاً للوحات السيارات

أعلنت شركة "مزاد" إحدى شركات ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات" وشركة العربية للمزادات البحرينية إحدى شركات "الإمارات للمزادات" عن تحقيق نجاح باهر في المزاد العلني الثالث للأرقام المميزة للوحات السيارات الذي اقيم مساء الاربعاء، محققاً نحو 392,500 ألف دينار بحريني، حيث حضر المزاد عدد كبير من المشاركين.

صرح بذلك طلال عارف العريفي الرئيس التنفيذي لشركة (مزاد) وأضاف إنه خلال المزاد الذي أدارته (العربية للمزادات) في إطار الاتفاقية الموقعة بينهما تم طرح 25 رقما مميزاً من الفئة الجديدة 63XXXX. وقد حقق الرقم 630000 أعلى مبلغ في المزاد بقيمة 79,000 ألف دينار بحريني.

ونوه العريفي بالنجاح الذي حققه  المزاد العلني الثالث مؤكداً على ما تم اتباعه من الآليات والضوابط التي تم تطبيقها حسب المعايير العالمية لضمان الأداء المتميز والتنفيذ المتقن، مشيراً إلى أن الإيرادات التم تم الإعلان عنها سيتم إيداعها بوزارة المالية، وكما اشاد بتعاون الجهات المعنية مما أسهم في انجاز الترتيبات لإجراء المزاد بنجاح.

من جانبه اشاد عبدالله مطر المناعي رئيس العربية للمزادات "إن النجاح  الذي تحقق في المزاد العلني الثالث يُضاف إلى سجل نجاح التعاون الثنائي بين (العربية للمزادات) وشركة (مزاد)، مؤكداً  على التحول الملحوظ الذي يشهده قطاع المزادات في البحرين  وذلك بإهتمام شريحة كبيرة من الجمهور بالمشاركة بالمزادات مما إنعكس على المنافسة الشديدة التي شهدها المزاد العلني الثالث على الارقام المطروحة والتي ارتفعت بأكثر من 30% من المزادات السابقة.

وتوجه المناعي بالشكر للإدارة العامة للمرور والمشاركين ومهنئاً الفائزين، مؤكداً ان نجاح المزاد العلني الثالث اشارة مهمة إلى ما تمتلكه مملكة البحرين من امكانيات كبيرة لصناعات المزادات بكافة اشكالها.

من جانب آخر أشاد عدد من المشاركين في المزاد بحسن التنظيم المتميز والتنفيذ على درجة عالية من الاحترافية ووفق أرقى المعايير العالمية والاتقان لكافة الآليات والضوابط المتبعة في تنظيم وإدارة المزادات الحديثة مؤكدين على الجهود التي تم بذلها في سبيل إقامة هذا النوع من المزادات التي تضفي نشاطا لحركة الأسواق في مملكة البحرين، منوهين بأسلوب الشفافية والعدالة التي تمت في مختلف مراحل طرح الأرقام المدرجة للبيع في المزاد وحتى إعلان الفائزين بالمزايدة، وأعربوا عن تطلعهم للتوسع في نطاق المزادات العلنية في المستقبل.

 هذا وتم خلال المزاد السحب على الرقمين 630300 و633611  وتسليمهما للفائزين بهما.