+A
A-

الوزير ميرزا يكرم احدى المديرات المتقاعدات من هيئة الكهرباء والماء

تحت رعاية الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء، وبحضور الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء ونواب الرئيس التنفيذي ومدراء الادارات، أقامت الهيئة حفل تكريم للسيدة راجية باقر حسين باقر مدير إدارة الموارد البشرية بمناسبة تقاعدها عن العمل بالهيئة بعد خدمة زادت على 31 عاماً.

وخلال الحفل ألقى وزير شئون الكهرباء والماء كلمة أشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلتها السيدة راجية باقر طيلة فترة عملها وما تحلت به من إخلاص في العمل، وقال إنها من الخبرات التي تفخر مملكة البحرين بوجودها وعطائها وممن قدموا الكثير لخدمة رسالة هذه المؤسسة وتحقيق أهدافها وتطلعاتها، كما أنها مثال للمرأة البحرينية التي تبوأت المناصب الادارية العليا بخبرتها المهنية المتميزة، متمنياً لها كل التوفيق والنجاح في حياتها العملية المقبلة.

ومن جانبه عبر الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء عن بالغ شكره وتقديره للسيدة راجية باقر على ما بذلته من جهود متميزة طوال فترة عملها وخدمتها الطويلة في هيئة الكهرباء والماء متمنياً لها دوام التوفيق والسداد.

وبدورها أعربت السيدة باقر عن خالص الشكر والامتنان للوزير والمسئولين بالهيئة على دعمهم المتواصل واللامحدود بالإضافة إلى التعاون الذي حظيت به من زملائها في العمل طوال فترة عملها.