+A
A-

القصة الكاملة لفيديو حلا الترك بعد مرض والدها

عادت حلا الترك إلى مقاعد الدراسة منذ أيام بعد أن طرحت هذا الموسم ثلاث أغنيات على طريقة السينغل وهي: "ممنوع اللمس و "أوكي حبيبي" وأخيراً "خالي بلاش" التي غنّتها للمرة الأولى في حفل إطلاق مجموعة الأزياء الخاصة بها منذ أيام، على أن تطرحها بعد أسابيع قليلة من الآن عبر اليوتيوب.

وتنتمي الأغنية لنوعية الأغنيات الدرامية، على عكس ما قدّمته حلا الترك أغنياتها السابقة التي تميّزت فيها بغناء البوب ستايل التي اشتهرت بها.

وقد أثار الفيديو الذي انتشر على السوشيال ميديا أخيراً جدلاً كبيراً خصوصاً وأنه تزامن مع مرض والد حلا الترك، نكشف تفاصيله في الأسطر التالية.

هجوم بسبب والدها

وفور نشرها لفيديو خاص بها من داخل سيارتها وهي ترقص على  إحدى الأغنيات بالتزامن مع إعلان والدها محمد الترك إصابته بمرض السرطان، تعرّضت حلا الترك لهجوم شديد عبر صفحات التواصل الاجتماعي بسبب تجاهلها مرض أبيها، لكن حقيقة الأمر كما كشفتها لنا مصادرنا، أن هذا الفيديو قديم ويعود إلى يوم حفلها في مول دبي، وأن حلا على تواصل بوالدها فور علمها بهذا الخبر للاطمئنان على صحته.

ألبوم جديد

ورغم انشغالها بدراستها التي بدأت منذ أيام، علمنا أن حلا تواصل تحضير ألبومها الغنائي الجديد الذي سيتضمّن العديد من المفاجآت لجمهورها، خاصة أنه سيضم موسيقى مختلفة لم يعتدها جمهورها من قبل.

بيونسيه وآريانا غراندي

من ناحية أخرى، نفت حلا الترك في تصريحاتها الخاصة أنها تعمل على تقليد النجمة العالمية بيونسيه، وأكدت أن أسلوب بيونسيه مختلف لكي تقلّدها، كما كشفت عن نجمتها المفضّلة التي تراها مثلها الأعلى وهي آريانا غراندي التي تتشابه معها فعلاً في ستايلها في معظم رقصاتها وأغنياتها التي قدّمتها أخيراً.