+A
A-

الجامعة الخليجية تقدم منح دراسية تصل إلى 50%

 صرحت رئيسة وحدة القبول والتسجيل في الجامعة الخليجية براء السامرائي بأن الجامعة الخليجية على أتم الاستعداد لاستقبال الفوج الجديد 2019/2018 من الطلبة الراغبين في خوض غمار الدراسة الجامعية بالجامعة، وأكدت السامرائي على أن الجامعة الخليجية تقدم منحًا دراسية تتراوح بين 20% إلى 50% من إجمالي لتكاليف الدراسية، مبينةً أن الهدف من هذه المنح هو تشجيع الطلبة المتفوقين على مواصلة التميز الأكاديمي.

وبينت السامرائي أن "الجامعة قد أعلنت مؤخراً عن بدء تقديم طلبات الالتحاق ببرامج البكالوريوس في الجامعة للفصل الدراسي الخريفي من العام الجامعي2018/2019م"، مشيرة إلى أن عملية تلقي الطلبات سوف تستمر حتى شهر سبتمبر الجاري وذلك لخريجي الثانوية العامة والمحولين من جامعات أخرى في مقر الجامعة بسند.

وقالت رئيسة وحدة القبول و التسجيل " تضم الجامعة الخليجية عددًا من التخصصات الأكاديمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين وهي: بكالوريوس المحاسبة والنظم المالية، بكالوريوس إدارة الموارد البشرية، بكالوريوس الإعلام وبكالوريوس هندسة التصميم الداخلي".

وأضافت "إننا نسعى لاستقطاب أعدادًا من الطلبة الباحثين عن التميز والتفوق الأكاديمي، حيث أننا نؤكد بأنهم سيتمتعون بتعليم على مستوى عالمي عالي الجودة في إطارٍ ينسجمُ مع لوائح وأنظمة وزارة التربية والتعليم ومجلس التعليم العالي في مملكة البحرين بالإضافة إلى هيئة جودة التعليم والتدريب".

وأوضحت السامرائي أنه يتعين على الطلبة الراغبين بالتسجيل في الجامعة الخليجية إحضار 4 صور شخصية، فحص طبي، شهادتي الثانوية والتخرج بالإضافة إلى نسخة من جواز السفر والبطاقة السكانية أما بالنسبة للطلبة المحولين من جامعات أخرى فيتم ارفاق كشف الدرجات وإفادة الانسحاب.