+A
A-

الخياط يتوج أبطال الجولة الخامسة من الدوري البحريني للجودو

توج المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، أبطال الجولة الخامسة من الدوري البحريني للجودو التي أقيمت منافساتها يوم الجمعة على صالة الاتحاد البحريني لذوي العزيمة بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وبمشاركة واسعة من اللاعبين الذين يمثلون 3 أكاديميات هي أكاديمية البحرين للجودو  وGF TEAM وBahrain Warriors.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالمستويات المميزة التي شهدتها البطولة، مؤكداً أن الاتحاد حريص على تقديم كامل الدعم للدوري البحريني للجودو الذي يحقق العديد من الأهداف التي وضعها مجلس الادارة، مشيداً بجهود السيد عمر عبدالعزيز الخياط نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجودو الذي يحرص على تحقيق رؤى مجلس الادارة من خلال الاهداف التي وضعها للعبة الجودو.

وأوضح الخياط أن الدوري حقق العديد من الأهداف التي من شأنها مواصلة الارتقاء بلعبة الجودو التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية ونتائج إيجابية في المشاركات الخارجية، مبيناً الخياط أن هذه البطولة تسير وفق الرؤية التي وضعها مجلس الادارة بعد أن وصلت للجولة الخامسة.

وأثنى الخياط على جهود المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي الذي والجهاز الفني ولجنة التسجيل والاحصائيات، مشيداً بكافة اللجان العاملة في البطولة، مقدماً التهاني لكافة اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

تتويج الفائزين

وقام أحمد عبدالعزيز الخياط وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات أمين السر المساعد للعبة الكاراتيه مبارك يعقوب وعضو مجلس الادارة أمين سر لعبة التايكوندو خالد محمد الحسن وعضو مجلس الادارة رئيس لجنة المواهب نائب رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات عبدالرحيم محمود بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

وحصل على المركز الأول في وزن تحت 66 كيلوغرام اللاعب علي خالد الشيخ والمركز الثاني أسامة جساس والمركز الثالث نايف عبدالحكيم.

وفي وزن تحت 51 كيلوغرام حصل على المركز الأول علي جساس والمركز الثاني فهد سامح والمركز الثالث محمود جواد.

وفي وزن فوق 81 كيلوغرام حصل على المركز الأول أندرسون والمركز الثاني رضي محمد والمركز الثالث علي سلمان.

أما في منافسات الوزن المفتوح، حاز على المركز الأول اللاعب أندرسون والمركز الثاني علي خالد الشيخ والمركز الثالث رضي محمد جواد.