+A
A-

"بيغ ماسل" يقدم رعايته لمنتخب MMA

قدمت شركة "بيغ ماسل" للمستلزمات والمنتجات الرياضية، رعايتها للمنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة "MMA"،  وذلك لدعم فترة إعداد المنتخب للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة آسيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة التي ستحتضنها العاصمة الصينية بيكين في الفترة 10- 15 سبتمبر القادم، والمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة العالم للهواة التي ستستضيفها وتنظمها مملكة البحرين في الفترة 8- 11 نوفمبر من هذا العام.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد أحمد خالد الوزان والمدير الفني بالاتحاد المدرب الروسي إلدر حاجي إلداروف لمقر الشركة الواقع بشارع المعارض، حيث كان في استقبالها رئيس مجلس إدارة الشركة السيد حسن المطوع، الذي رحب بزيارتهما، بعدها قاما بجولة في أرجاء الشركة، اطلعا على الخدمات التي تقدمها للرياضيين وخاصة الممارسين لرياضة كمال الأجسام واللياقة البدنية. بعد ذلك، تفضل رئيس مجلس إدارة الشركة بتقديم رعايته للمنتخب الوطني MMA.

من جانبه، قال مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد أحمد خالد الوزان: "إن الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط يثمن رعاية شركة بيغ ماسل لأفراد المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة الآسيوية في الصين والمشاركة المرتقبة في بطولة العالم للهواة بمملكة البحرين. فهذه الرعاية تعكس بشكل واضح مدى حرص واهتمام الشركة على دعمها للرياضة البحرينية وتحفز الرياضيين نحو بذل قصارى جهدهم في التحضير والاستعداد بالشكل الأمثل لتحقيق المزيد من النتائج والإنجازات المشرفة لمملكة البحرين"، موجها الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الشركة السيد حسن المطوع على هذه الرعاية، التي ستشكل حافزا كبيرا للاعبي المنتخب للوصول للجهازية المناسبة قبل خوض المشاركتين.

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة الشركة السيد حسن المطوع: "سعداء بتقديم الرعاية للمنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة، والذي يأتي ضمن أهداف الشركة لدعم الرياضة البحرينية. فالشركة ستقدم رعايتها المتمثلة بالمنتجات التابعة لشركة MP الأمريكية المصنعة للمنتجات الرياضية، والتي ستساهم في رفع قدرات اللاعبين على الاستعداد بشكل أمثل لخوض المشاركات القادمة. ونأمل أن يحقق أفراد المنتخب مزيدا من النتائج المتميزة التي تضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها هذه الرياضة، بفضل ما تلقاه من رعاية ودعم من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، والجهود المتواصلة التي يبذلها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة سعادة السيد خالد  عبدالعزيز الخياط، في تهيئة الأجواء المناسبة لأفراد المنتخب للإعداد والتحضير للمشاركة في مختلف البطولات والمحافل، لتعزيز الحضور القوي لـMMA البحرينية، التي نجحت في الوصول لمراكز متقدمة لاسيما في بطولة العالم الرابعة التي احتضنتها مملكة البحرين في نوفمبر الماضي".