+A
A-

منتخب رجال اليد يغادر الى كوريا الجنوبية مساء الغد

يغادر منتخبنا الوطني للرجال لكرة اليد مساء غد الأربعاء متوجهاً الى العاصمة الكورية سيؤول للمشاركة في البطولة الدولية الودية التي تقام في الفترة من 14 وحتى الثاني والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة ثلاث منتخبات هي البحرين ، كوريا الجنوبية ومنتخب هولندا.

وتمثل هذه البطولة بداية الإعداد الفعلي للأحمر البحريني للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية القادمة والتي تقام بعد شهرين في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، إضافة الى نهائيات كأس العالم بألمانيا والدنمارك 2019.

ويترأس وفد منتخبنا في كوريا عضو مجلس إدارة الاتحاد اسماعيل باقر، ويضم الوفد كل من المدرب الوطني علي العنزور والمحلل الفني السيد رضا الموسوي، وإداري المنتخب أحمد الناجم  وأخصائي العلاج الطبيعي يوسف الخياط، بالإضافة الى 16 لاعباً وهم: علي خميس، عبدالله الزيمور، عيسى خلف، جاسم السلاطنة، علي عيد، بلال بشام، كميل محفوظ، حسين البابور، محمد ميرزا علي، محمد مدن، عمار المدني، السيد علي التوبلاني، علي الشعلان، عبدالله ياسين، يوسف القاسمي، أحمد علي.

وأكتفى منتخب الرجال في تحضيراته لمشاركة كوريا الجنوبية بالتدريبات المحلية التي أنطلقت في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك بقيادة المدرب العنزور، واشتملت الحصص التدريبية على الجوانب الفنية والبدنية انتقالا الى المباريات الودية والتي ألتقى فيها المنتخب مع منتخب الشباب في مبارتين وديتين قبل شده الرحال الى العاصمة سيؤول.

وخلال تواجده في كوريا الجنوبية، سيلعب منتخبنا أربع مباريات مع منتخبي كوريا الجنوبية وهولندا بنظام الدوري من دورين وبطريقة جمع النقاط لتحديد ترتيب المنتخبات في هذه البطولة.