+A
A-

عبدالله سيف مديرًا لفريق النجمة الكروي

توصل جهاز الكرة بنادي النجمة إلى اتفاق مع الإداري المعروف عبدالله سبف؛ ليتولى مهمة مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

ويعد عبدالله سيف أحد الإداريين المعروفين والمشهورين على مستوى الساحة الكروية، إذ سبق وأن عمل مع فريق الرفاع في مواسم متعددة.

ويأتي تعيين عبدالله سيف مديرا للفريق النجماوي بعد أن تقدم مدير الفريق السابق نبيل إبراهيم باعتذاره عن المواصلة مع فريق النجمة بحسب ما صرح لوسائل إعلامية محلية.

من جهة أخرى، خاطبت إدارة نادي النجمة نظيرتها في نادي سترة بشأن تجديد التعاقد مع اللاعب الشاب حسن الكراني، والذي مثل الفريق في القسم الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ويأتي الطلب النجماوي بناء على ما يتمتع به اللاعب من إمكانات مميزة في خط الدفاع، خصوصا وأنه عنصر أساس في المنتخب الأولمبي، وقدم مستويات

لافتة طوال المواسم السابقة ومن شانه تقديم الإضافة الفنية للفريق.

يأتي ذلك وسط الخطوات النجماوية المتخذة خلال الفترة الحالية لتعزيز صفوف الفرق، إذ كان رئيس نادي قلالي جمعة شريدة صرح أمس لإحدى الوسائل الإعلامية المحلية عن قرب الاتفاق مع النجمة لانتقال اللاعب الشاب عبدالعزيز خالد لى صفوف الرهيب  أيضا.

يشار إلى أن نادي النجمة لم يعلن رسميا حتى الآن عن المدرب الذي سيشرف على الفريق في الموسم المقبل،في حين جدد التعاقد مع مساعدي المدرب يوسف يعقوب وسيد محمود جلال.

وقدم النجمة أداء طيبا الموسم الماضي، إذ أحرز لقب كأس جلالة الملك، كما أحرز وصافة دوري بنك البحرين الوطني لأندية الدرجة الأولى.