+A
A-

هيئة السياحة في تايلاند تكشف النقاب عن حملة نحو آفاق جديدة في البحرين

كشفت هيئة السياحة في تايلاند النقاب عن حملتها الجديدة "نحو آفاق جديدة" في البحرين بفندق كراون بلازا ضمن الفعالية الترويجية لما بعد معرض سوق السفر العربي بنسخته لهذا العام.

وستغطي الحملة الترويجية التي تقام من 26 ولغاية 30 من الشهر الحالي، ثلاثة بلدان تشكل أسواقًا رئيسية بالنسبة لهيئة السياحة في تايلاند. وقد تضمنت الفعالية الترويجية زيارة ممثلين عن الهيئة إلى عُمان في 26 من أبريل والبحرين ومن المقرر أن يختتم الفريق الجولة في 30 أبريل في الأردن.

وتهدف الحملة الترويجية لتسليط الضوء على الخيارات المتنوعة التي توفرها تايلاند لصناعة السفر في منطقة الشرق الأوسط.

وشهد المعرض الذي يعد حدثًا عالميًا رائدًا لصناعة السفر في الشرق الأوسط، حضور 38 جهة مشاركة من بينها فنادق تايلاندية، ومعاهد خدمات طبية، إلى جانب مشغلي رحلات ووكالات سياحة في تايلاند.

وتسلط الحملة الجديدة الضوء على الخدمات والخيارات الفريدة والمتنوعة والتي لم يسبق اكتشافها بعد في تايلاند، وترتكز على خمسة جوانب: فن الطهي التايلاندي، والطبيعة والشواطئ، والفنون والحرف اليدوية، والثقافة ونمط الحياة.

وتشكل تايلاند واحدة من أولى الوجهات السياحية للزائرين من البحرين والذين يسافرون إليها بشكل متكرر، وهي من بين أكثر ثلاث بلدان في الشرق الأوسط في نسبة الزائرين المرتفعة لتايلاند.

كما ساهمت الشراكة الاستراتيجية مع شركة طيران الخليج في زيادة عدد السياح الذين يزورون بانكوك بشكل خاص.

من جهتها، قالت السيدة، سريودا ووانابينيوساك، نائب محافظ هيئة تايلاند للسياحة لشؤون التسويق الدولي في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والأميركتين: "تعد منطقة الشرق الأوسط سوقًا رئيسية لتايلاند، ونحن متحمسون للغاية لإطلاق حملتنا الجديدة في البحرين. تقدم تايلاند خيارات فريدة ومميزة ترضي كافة أذواق الضيوف من جميع أنحاء المنطقة العربية، بشواطئها الرملية البيضاء المثالية للباحثين على أماكن للاسترخاء، والملاذات الصحية عالمية المستوى لأولئك الذين يرغبون بتجديد طاقتهم، وصولًا إلى أروع المعالم الثقافية والمعابد في العالم، فضلًا عن خيارات واسعة على الطعام بدءًا من المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان والتي تقدم مأكولات الشارع التقليدية إلى المطاعم التايلندية الراقية والعديد غيرها. كما توفر تايلاند للمسافرين عددًا كبيرًا من الفنادق تتنوع ما بين الفنادق المصنفة من فئة خمس نجوم والمناسبة للعائلات وفنادق الحلال إلى الفنادق الصغيرة للمسافرين المنفردين."

وأضافت: "استقبلنا العام الفائت أكثر من 616,168 زائر من مختلف أنحاء الشرق الأوسط، 34,439 منهم من البحرين والتي تضم نسبة عالية من السياح الذين يزورون تايلاند بشكل متكرر. ومع إطلاق حملة "نحو آفاق جديدة" مؤخرًا بمشاركة 38 من شركائنا من القطاع الخاص الذين حضروا وشاركوا في الفعالية الترويجية في البحرين، نحن على ثقة بأن هذه الحملة ستساهم في تسليط الضوء على تايلاند كوجهة للسياح من الشرق الأوسط ونأمل كذلك أن يأتوا لاستكشاف ما هو غير معروف بعد للجميع في هذا البلد."

وأقيمت النسخة الـ 25 من معرض سوق السفر العربي في الفترة من 22 لـ 25 أبريل في دبي، كأهم حدث عالمي لصناعة السفر في الشرق الأوسط.