+A
A-

عسكر يشيد بإنجازات الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة فيصل بن راشد

أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية السيد عبدالرحمن صادق عسكر بالنجاحات والإنجازات التي يحققها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة وما وصل إليه الاتحاد من مكانة مرموقة أدت إلى النهوض برياضة الفروسية على كافة الصعد والمستويات في ظل الدعم والرعاية التي يقدمها سموه للإتحاد.

جاء ذلك لدى استقباله لسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة إلى مقر اللجنة الأولمبية البحرينية بضاحية السيف.

ورحب عسكر بسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة معربا عن اعتزازه الكبير بزيارة سموه إلى اللجنة الأولمبية، كما أشاد بإسهامات سموه الواضحة في الارتقاء بالاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والذي يحظى بدعم ورعاية مستمرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية.

وأكد عسكر دعم اللجنة الأولمبية لبرامج وأنشطة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وبحث مع سموه السبل الكفيلة بتنفيذ برنامج "استجابة" الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بما يسهم في النهوض بالحركة الشبابية والرياضية بصورة عامة في المملكة.